صورة موضوعية صورة موضوعية

من« أمستردام» إلى «الأرجنتين».. شهر عسل مليء بالهدوء والسحر

مي سيد الإثنين، 26 أغسطس 2019 - 03:46 م

الكثير من العرسان يبحثون  عن أجمل المقاصد  السياحية المليئة بالرومانسية و الهدوء  لقضاء أجمل أيام حياتهم في شهر العسل، لذلك نرصد  لهم أروع  البلاد  حول العالم لقضاء أجمل شهر عسل حول العالم بالتكاليف  .
أمستردام


تشتهر هولندا بسحرها، وأحد أجمل الوجهات السياحية في العالم، فشوارعها مليئة والمناظر الهادئة الرومانسية، ولقضاء أسبوع لفردين 1550 دولار بدون تذاكر الطيران.
 

أيسلندا


هي دولة أوروبية في شمال المحيط الأطلسي، بها سحر خاص لا يقاوم والمناظر الطبيعية الخلابة، ولقضاء أسبوع في أيسلندا  لفردين 11540 جنية بدون تذاكر الطيران.


نيوزيلندا


إذا كنت من عشاق المغامرة والاستمتاع بالطبيعة الهادئة الجميلة،فعليك الذهاب إلى نيوزيلندا، فهي عبارة عن جزيرة في جنوب غرب المحيط الهادئ.

الأردن 

الأردن هي واحدة من أجمل الوجهات السياحية المليئة بالجمال والثقافة، فيمكنك خوض تجربة لا تُنسى لمشاهدة غروب الشمس في سماء البحر الميت، ويتكلف قضاء أسبوع في الأردن لفردين 3300 جنية بدون تذاكر الطيران.

تركيا 


تركيا تعد من أجمل الوجهات السياحة حول عالم، فهي مليئة بالشوارع الرومانسية ونظافة أوروبا وسحر الشرق والتاريخ العظيم، ولقضاء أسبوع في تركيا لفردين يمكنك انفاق 3300 جنية بدون تذاكر الطيران.

تايلاند

فهي الأكثر رومانسية بين الوجهات السياحية في العالم ومليئة بالشواطئ الخلابة والحياة الليلية الصاخبة، وأيضا تجد فيها المناطق الثقافية والمعابد البوذية، ولقضاء أسبوع في تايلاند لفردين 25000 جنية بدون تذاكر الطيران.

البرتغال 

من أجمل المطابخ التي يمكن أن تأكل فيها، ولقضاء أسبوع لفردين 679 يورو، بما يساوي 15 ألف جنية مصري بدون تذاكر الطيران.

قرطاجنة

إذا كنت تبحث عن مكان مليء بالرومانسية والحضارة التاريخية والرحلات البحرية، عليك زيارة قرطاجنة الإسبانية، ولقضاء أسبوع في اسبانيا 7500 لفردين بدون تذاكر الطيران.

تاورمينا

إيطاليا معروفة بسحرها الذي لا يقاوم لقضاء شهر عسل، وتصل تكلفة قضاء أسبوع في ايطاليا 15,000 لفردين بدون تذاكر الطيران.
بوينس آيرس

هي عاصمة الأرجنتين تقع على الساحل الجنوبي الشرقي للقارة الأمريكية الجنوبية، وتعتبر أكبر مدينة في الأرجنتين، وتتمتع بسحر ورومانسية في جميع أنحاءها.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة