المنوفية: دعم منظومة النظافة بأدوات جديدة تناسب كافة الشوارع بالمحافظة
المنوفية: دعم منظومة النظافة بأدوات جديدة تناسب كافة الشوارع بالمحافظة


المنوفية: دعم منظومة النظافة بأدوات جديدة تناسب كافة الشوارع بالمحافظة

سهام فودة

الإثنين، 26 أغسطس 2019 - 03:57 م

 

أستقبل اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، اليوم، المهندس نادر رياض رئيس مجلس إدارة شركة بافاريا والدلتا للصناعات المتكاملة والوفد المرافق له، بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومديري إدارات شئون البيئة والتخطيط والمتابعة والتعاون الدولي ومركز المعلومات بالديوان العام.


حيث تم مناقشة الإتفاق بين محافظة المنوفية وشركة الدلتا للصناعات المتكاملة لتوريد أنواع مختلفة الأشكال والأحجام من صناديق القمامة والتي تتميز بقوة تحملها وسهولة مرورها بالشوارع الفرعية والضيقة لجمع القمامة .


وتم عرض فيلم وثائقي عن مراحل صناعة الصناديق وأختبارات تحملها، وكذا عرض فيلم عن تنفيذ تلك التجربة بأحد محافظات الجمهورية.


وأوضح المحافظ، أن هذه التجربة سيتم تنفيذها بصورة جزئية في بعض شوارع المحافظة  للتأكد من نجاحها علي أن يتم تعميمها بنطاق المحافظة، بهدف رفع كفاءة منظومة النظافة والأرتقاء بالمظهر الحضاري وتسهيل عمل سيارات جمع القمامة والقضاء على ظاهرة النباشين تراكم القمامة في الشوارع.


أكد محافظ المنوفية، إلى ضرورة التفكير دائما في وضع آليات عمل جديدة للنهوض بالمنظومة وخطط لتطويرها بما يتناسب مع طبيعة المحافظة، مؤكداً علي أن الإرتقاء بمنظومة النظافة بإعتبارها من أهم أولويات المواطن وحق من حقوقه الأساسية وإقتناعنا بأداء تلك المنظومة حتي نصل جميعاً إلى  المنوفية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة