رفيق على أحمد وأبو وفاليري أبو شقرا
رفيق على أحمد وأبو وفاليري أبو شقرا


اللبناني رفيق يوضح تفاصيل مشاركته في كليب «عيش يا قلبي» مع «إبو»

أحمد السنوسي

الإثنين، 26 أغسطس 2019 - 07:00 م

أكد النجم المسرحي القدير رفيق علي أحمد، أن مشاركته في تصوير فيديو كليب "عيش يا قلبي"، أحدث أعمال الفنان "أبو"، جاءت نتيجة اقتناعه بما يقدمه "أبو" من أعمال فنية.

وأضاف "رفيق"، في تصريحات صحفية، أن "أبو" فنان له أسلوبه المتميز في التفكير وكتابة وتلحين الأغاني، لافتا إلى أن محتوى أعماله الإنساني الصادق يتفق تماما مع شخصيته الحقيقية كما يعرفه عن قرب.

وأوضح "رفيق"، أنه التقى لأول مرة مع "أبو" أثناء تواجده في لبنان من خلال أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، وجذبه بشخصيته الصادقة والحقيقية، لافتا إلى أنه لا فرق بين شخصيته كإنسان وفنان، ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال تعامله مع المعجبين والناس في الشارع حيث يتفاعل معهم بعفوية شديدة.

وأكد أنه لم يحصل على أي أجر مادي مقابل ظهوره في الأغنية، مضيفا: "ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان، وبعض التجارب التي يخوضها الفنان يقدمها نتيجة اقتناعه الشخصي، كما أنه بالفعل سعيد بأدائه التمثيلي في الأغنية التي يجدها ذات محتوى إنساني صادق، وبعيده عن الأسلوب الاستهلاكي والتجاري السائد".

وكان الفنان رفيق على أحمد، قد خطف الأضواء بظهوره لأول مرة مع النجم "أبو"، والممثلة وملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا، في فيديو كليب "عيش يا قلبي"، الذي تم تصويره في لبنان وأخرجه فادي حداد.

يذكر أن أغنية "عيش يا قلبي"، هي أحدث أعمال الفنان "أبو"، وهي من كلمات "أبو" ومحمد سرحان، وتلحين وتوزيع مينو.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة