جيانا فاروق
جيانا فاروق


جيانا فاروق بعد برونزية الكاراتيه: نعدكم بمراكز أفضل 

محمد عادل سالم

الإثنين، 26 أغسطس 2019 - 08:54 م

أشارت جيانا فاروق بطلة منتخب مصر للكاراتيه، إلى أن المنتخب المصري قد أدى أداءً متميزًا في دورة الألعاب الإفريقية، مشيرًا إلى أنهم كانوا على مستوى المسئولية.

جاء ذلك التصريح، عقب فوزها على بطلة السنغال (6 - صفر) وتتويجها بالبرونزية، في نهائي منافسات الكاراتيه وزن 61 كجم، في دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا بالمغرب.

وقالت جيانا: "أدينا مباريات قوية ونعد بتحقيق مراكز أفضل في طوكيو  ٢٠٢٠".

جاء هذا الفوز على صالة قصر الرياضة (مولاي عبد الله) بمدينة الرباط، وذلك في إطار فعاليات دورة الألعاب الإفريقية التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من ١٦ إلى ٣١ أغسطس ٢٠١٩.

الجدير بالذكر أنه سادت حالة من الاستياء نتيجة ما تم اعتباره ظلمًا تحكيميًا أدى إلى تراجع في ميداليات الكاراتيه.

ووجهت "جيانا" الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كما وجهت الشكر إلى محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، وأعضاء مجلس الادارة، كما وجهت الشكر للبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لها، ولفريق الفراعنة الأولمبي، الذي تنتمي له الذي قدم الدعم الكبير لها على مدار الفترة الماضية.

كما وجهت الشكر لروابط الرياضية على ما بذلوه معها من جهد ومتابعة واهتمام من أجل إعداد قوي أفضى إلى تحقيقها ذهبية أفريقيا للمرة الثانية على التوالي في بطولة أفريقيا، التي استضافتها بتسوانا يوليو الماضي، وأشاد الاتحاد الدولي للكاراتيه بمستواها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة