فريق مصر للكارتينج
فريق مصر للكارتينج


مصر تنافس بنهائيات بطولة العالم لتحديات «روتاكس»

عواد شكشك

الإثنين، 26 أغسطس 2019 - 10:19 م

شهدت حلبة "لو مانز – Le Mans" الدولية للكارتينج، فعاليات نهائيات بطولة "كأس العالم" لتحديات روتاكس بالفترة من 21 – 24 من أغسطس الجاري، والتي  تنظم لأول مرة عالميًا لتأتي متوازية مع نهائيات تحديات روتاكس العالمية.

واستضافت مصر نهائيات "روتاكس" العالمية، على حلبة جيبلي رايسواي الدولية لدورتين بعام 2004 و2009، وشارك بنهائيات الكأس أكثر من 296 متسابقًا حضروا من ما يزيد عن 42 دولة.

وشارك بدوره فريق مصر الدولي للكارتينج، بـ4 متسابقين هم: "بسام عمار ضمن فئة الأساتذة (DD2 Masters)، وحسين سلمان، وفاروق جاد، وأحمد قشوع بفئة الكبار (Seniors)"، والذين حققوا مراكز متقدمة في مجموعاتهم، فيما تصدرهم فاروق رامي جاد في مجموعته بأعلى نتائج الفريق.

وقدمت حلبة جيبلي رايسواي الدولية بشرم الشيخ، كافة صور الدعم الفني للفريق المصري المشارك بالبطولة، بخلاف الدور الفعال الذي لعبه ذوي المتسابقين، وعلى رأسهم رامي جاد مع نجله فاروق، وكلوديا سلمان مع نجلها حسين.

وتستعد حلبة جيبلي رايسواي الدولية بشرم الشيخ، لتنظيم مهرجانها الختامي لموسم 2019، لرياضة السيارات خلال شهر سبتمبر المقبل، والذي سيتم خلاله تنظيم الجولة الختامية من تصفيات بطولة "تحديات روتاكس ماكس المحلية بمصر" المؤهلة لنهائيات تحديات روتاكس ماكس العالمية، المزمع تنظيمها بإيطاليا بشهر أكتوبر المقبل، والتي يشارك بها ما يقرب من 75 دولة حول العالم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة