الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019
الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019


الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019

أ ش أ

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 - 07:25 ص

القاهرة.. تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، إدارة الرصد ومتابعة الأزمات ورشة عمل حول "أساليب التنبؤ والفكر الاستراتيجي" وذلك بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج "الحوار" ، وذلك في مقر الأمانة العامة للجامعة بالقاهرة.

موسكو.. يبحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، مع نظيره الهندي سوبرامانيام جيشانكار، في موسكو، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين والقضايا الدولية. 

برلين.. تستضيف وزارة الخارجية الألمانية مؤتمر السفراء في دورته السابعة عشر بحضور رؤساء البعثات الأجنبية والسفراء المعتمدين في ألمانيا، ومن المقرر أن يفتتح المؤتمر وزير الخارجية هايكو ماس.

الإسكندرية.. تفتتح مكتبة الإسكندرية مشروع "محاكاة القطاعات الاقتصادية المصرية" في دورته الثانية على التوالي، وذلك بالتعاون مع المعهد المصرفي التابع للبنك المركزي المصري والبورصة المصرية، والمبادرة الشبابية "أفاد"، وذلك في إطار حرص المكتبة على تشجيع الشباب والعمل على تنمية مهاراتهم.

واشنطن.. تبدأ وكالة (ناسا) الأمريكية، محاولة جديدة لالتحام المركبة الفضائية الروسية (سويوز أم أس -14) الحاملة لأول روبوت بملامح بشرية (فيدور) بمحطة الفضاء الدولية.

بيروت.. يترأس الرئيس اللبناني ميشال عون، اجتماعا طارئا للمجلس الأعلى للدفاع، لمناقشة مستجدات العدوان الإسرائيلي الذي تعرض له لبنان مؤخرا.

القاهرة.. تواصل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد سعيد الشربينى، إعادة محاكمة 5 متهمين بـ "خلية الوراق الإرهابية"، لاتهامهم باستهداف رجال الشرطة، والمؤسسات العامة، وقتل شخصين.

تونس.. يواجه منتخب مصر للكرة الطائرة (تحت 19 عاما) نظيره النيجيري، في الدور الـ 16 ببطولة كأس العالم للناشئين، التي تستضيفها تونس حتى 30 أغسطس الجاري.

الدمام.. تنطلق منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للأندية "سوبر جلوب"، والتي تستضيفها مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 27 وحتى 31 أغسطس الجاري، بمشاركة عشرة أندية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة