افتتاح الدورة التدريبية الأولى الخاصة بالمهارات الحياتية
افتتاح الدورة التدريبية الأولى الخاصة بالمهارات الحياتية


افتتاح الدورة التدريبية الخاصة بالمهارات الحياتية في جامعة جنوب الوادي

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 - 11:35 ص

شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي افتتاح الدورة التدريبية الأولى الخاصة بالمهارات الحياتية والتي نظمتها كلية الزراعة بالجامعة بالتعاون مع مشروع تعزيز الأعمال الزراعية بالريف المصري إيبت الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بتواجده في كلية الزراعة والتي تعد كلية رائدة من كليات الجامعة في الانفتاح على المجتمع المدني وأكد على ضرورة استفادة الطلاب من مثل هذه الدورات حتى يتم الوصول إلى خريج قادر على المنافسة في سوق العمل.

وأشاد الدكتور عصام الدين عبد الهادي عميد كلية الزراعة بالمشروع الذي يمضي قدماً معتمداً على هذا النجاح في خلق مجتمعات قادرة على التكيف والتصدي لأية تحديات من أجل مستقبل افضل واضاف بان هذا البرنامج يهدف إلى تطوير وتحسين مهارات طلاب وخريجي كلية الزراعة لتتواءم مع متطلبات سوق العمل.

وأكد الدكتور وليد بسام مدير مشروع تعزيز الأعمال الزراعية في الريف المصري بأنه يتم تنفيذ البرنامج التدريبي على ثلاث محاور وهي تنمية المهارات الشخصية للطلاب وشباب الخريجين وعمل دورات تدريبية فنية متخصصة وربط شباب الخريجين بسوق العمل المتمثل في شركات التصنيع الغذائي ومراكز تجميع الخضر والفاكهة وشركات التصدير والمزارع الكبرى بهدف توظيفهم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة