إليسا
إليسا


حقيقة انضمام إليسا لعصابة "لاكازا دي بابل"

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 - 11:55 ص

بعد أن تلقت النجمة اليسا قناع ابطال المسلسل الاسباني الشهير لا كازا دي بابيل" كهدية من شبكة "نتفليكس" عبرت إليسا  عن إعجابها بالمسلسل .

الطريف أن معجبو إليسا على موقع فيس بوك صمموا صورا دعائية لها ضمن فريق العمل تحت مسمى "بيروت" خاصة وأن كل فرد من افراد العصابة يحمل اسم حركي لمدينة شهيرة .

وتدور قصة المسلسل الإسباني "La casa de papel" حول رجل غامض يلقب بـ "البروفيسور" يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، وذلك بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبين أمنيا وليس لديهم ما يخسرونه.

الطريف أن جمهور إليسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي توقع اتجاهها للتمثيل من خلال المسلسل والذي من المتوقع عرض جزئه الرابع العام القادم ، ولكن الأمر لم يخرج عن كونه تكهنات بسبب اعلان اليسا نيتها الاعتزال بعد صدور ألبومها القادم .

وقالت إليسا، عبر تغريدة على حسابها الرسمى فى منصة "تويتر": "أنا جاهزة لأكون أحد أفراد عصابة البروفسور والفريق"، متوجهة بالشكر إلى شركة نتفليكس، ومضيفة فى نفس التغريدة التى وجهت حديثها إلى إحدى نجوم المسلسل "نيروبى" قائلة: "آتون لإنقاذك".

يذكر أن مسلسل الاسباني " La casa de papel" تم فعليا عرض اجزاء منه ، بيت من ورق ، ، لا كاسا دي بابيل، واشتهر باسم البروفيسور ، حسب ترويج شبكة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا له، هو مسلسل سرقة وسطو إسباني من إنتاج ألكس بينا لشبكة أنتينا 3، وهو عبارة عن سلسلة محدودة بُثت لثلاث مواسم عُرض لأول مرة في 2 مايو 2017 ولآخر مرة في 19 يوليو 2019 . أضيف الموسم الأول للقائمة العالمية لنتفليكس ثم أعيد تحريره ليصبح 13 حلقة بدلا من 9 حلقات في الأصل سؤال يطارد إليسا هل ستشارك في الجزء الثالث بالفعل او هي مجرد شائعات .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة