اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية اللواء مجاهد الفرماوي
اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية اللواء مجاهد الفرماوي


محافظ المنوفية: 722 مليون جنيه تكلفة تنفيذ 23 مشروعا للصرف الصحي

سهام فودة

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 - 01:22 م

استقبل، اليوم، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية اللواء مجاهد الفرماوي رئيس مجلس إدارة مصنع حلوان للصناعات المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع، وذلك بحضور اللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة، والمهندس رشدي عمر رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، ومدير إدارة التخطيط والمتابعة، حيث تم مناقشة الموقف التنفيذى لمشروعات الصرف الصحي على مستوى المحافظة. 

 

 أوضح رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه جاري تنفيذ عدد 23 مشروع للصرف الصحي على مستوى مراكز أشمون والباجور والشهداء وتلا، وذلك بالتعاون مع مصنع حلوان للصناعات المتطورة بتكلفة تقديرية 722 مليون جنيه.

 

وعلى جانب آخر، أشار رئيس مجلس إدارة مصنع حلوان للصناعات المتطورة، إلى حرصه على تذليل كافة العقبات التي تعوق المشروعات والالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء منها.

 

و أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، على أن خدمة الصرف الصحي من أهم الخدمات التي تحرص المحافظة على توصيلها لجميع قرى ومراكز المحافظة، مؤكداً على تقديم كافة الامكانيات لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة