محافظ المنوفية يوجه بتصعيد الكفاءات والدفع بالقيادات الشبابية
محافظ المنوفية يوجه بتصعيد الكفاءات والدفع بالقيادات الشبابية


محافظ المنوفية يوجه بتصعيد الكفاءات والدفع بالقيادات الشبابية

سهام فودة

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 - 07:29 م

عقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً برؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن وسكرتيري عموم ونواب رؤساء المراكز لشئون القرى والمدينة، ورؤساء وسكرتيري الوحدات القروية بنطاق المحافظة، وموظفي الديوان العام بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بمدينة شبين الكوم، بحضور السكرتير العام والسكرتير العام المساعد والمستشار القانوني بالمحافظة.

وقدم محافظ المنوفية التهنئة للجميع بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، داعياً المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد المحافظ ضرورة تطوير ورفع كفاءة الجهاز الإداري بالمحافظة، من خلال الدفع بالكوادر والقيادات المؤهلة للقضاء على الروتين ومكافحة الفساد والعمل على تطوير آلية التواصل الفعال مع المواطنين وحل مشاكلهم وسرعة الفصل فيها، موجهاً رؤساء مراكز المدن بتصعيد الكفاءات من الشباب للارتقاء بمنظومة العمل واتباع مبدأ الثواب والعقاب، مشدداً على تطبيق القانون على الجميع دون أي استثناءات حفاظاً على الصالح العام.

وطالب محافظ المنوفية رؤساء المراكز والمدن بالنزول الميداني للشارع والتواصل المستمر مع المواطنين للاستماع إلى مطالبهم لمواجهة المشكلات وتذليل كافة الإمكانيات المتاحة للعمل على حلها، مؤكداً أنهم بمثابة حجر الأساس في التواصل بين الحكومة والمواطن، كما شدد بتنفيذ المهام الموكلة إليهم بشكل أفضل والبعد عن النمطية والإخلاص في العمل وتحقيق الانضباط والالتزام داخل كافة أحياء ومدن المحافظة.

وأصدر المحافظ توجيهاته للسكرتير العام بوضع خطة عمل متكاملة للإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام، للمرور اليومي على جميع القطاعات الخدمية بنطاق المحافظة، لضبط جميع المخالفات التي من شأنها الإضرار بالصالح العام وحفاظاً على حقوق المواطنين.

وأدار محافظ المنوفية لقاءً حوارياً مفتوحاً مع رؤساء الوحدات المحلية والقروية، استمع خلاله لجميع المشاكل والمعوقات التي تواجههم خلال تأديتهم مهام عملهم، وبحث سبل التغلب عليها، موجهًا جميع العاملين بالجهاز التنفيذي للمحافظة بالتكاتف والعمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهد لتقديم الخدمات للجمهور بالشكل والأسلوب الذي يناسبهم وبالسرعة والدقة المطلوبة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة