نيمار ينضم إلى مسلسل «La Casa de Papel»
نيمار ينضم إلى مسلسل «La Casa de Papel»


بعد إليسا.. نيمار ينضم إلى مسلسل «La Casa de Papel»

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 - 08:19 م

 

أعلن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، انضمامه إلى فريق عمل مسلسل الجريمة الإسباني الشهير «La Casa de Papel» أو «بيت المال» من خلال شخصية راهب برازيلي.

 

ومن المقرر أن يحمل نيمار اسم المدينة البرازيلية «جواو» فى أحداث الجزء الرابع من المسلسل وذلك خلال حلقتين سيتم عرضهم على شبكة «نتفليكس» في سبتمبر 2020، ويحمل كل شخصيات المسلسل اسماء لمدن شهيرة بدلاً من أسمائهم.

 

ونشر النجم البرازيلي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير «تويتر»، وهو يرتدى الزي الرسمي للعصابة الأشهر في تاريخ الدراما الإسبانية والقناع الخاص بهم.

 

وكتب نيمار، تعليقا على مقطع الفيديو  «لقد تمكنت من تحقيق حلمي بالانضمام للمسلسل المفضل لدي، والآن يمكنني الانضمام إليكم».

 

وكانت النجم اللبنانية إليسا، انضمت ضمن الحملة الترويجية الخاصة بالمسلسل الشهير La Casa De Papel ، ونشرت صورة للهدية التي حصلت عليها وحملت اسم مدينة «بيروت».


وتدور أحداث المسلسل، بطولة أورسيلا كوربيرو وألفارو مورتي وإيتزيار إيتونيو، حول رجل غامض يلقب بـ"البروفيسور" يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة على الإطلاق بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية لمدن عالمية، ولهم سوابق إجرامية.

 

وتقوم الفكرة على اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو، مع البقاء هناك 11 يوما والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

 

وجاء الموسم الثالث في 8 حلقات، بسرد عودة العصابة مرة أخرى من أجل إعداد خطة جديدة لتهريب أحد أفرادها بعد القبض عليه من قبل قوات الأمن في إحدى السواحل الإسبانية، بعد فرار العصابة الموسم الماضي بالأموال، بالإضافة إلى ظهور "برلين" مرة أخرى بعد اشتباه موته في الموسم الأخير.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة