صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد إليسا ونيمار.. هل تجذب عصابة «La casa de papel» نجوم آخرين؟

محمد عصام

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 - 11:39 م

أعلن كلا من الفنانة العربية «إليسا» ، ونجم كرة القدم العالمي «نيمار» انضمامهما إلى كاست مجموعة عمل مسلسل "La casa de papel" في نسخته الرابعة.

وفور إعلان «إليسا» هذا الخبر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «twiter»، قدمت لها شركة "نتفليكس" هدية عبارة عن «قناع» لأحد أفراد العصابة، وخاصة بعدما تحدثت عن متابعتها للمسلسل، قائلة: "أنا جاهزة لأكون أحد أفراد عصابة البروفسور والفريق".

 

كما أعلن البرازيلي «نيمار دا سيلفا» نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، انضمامه إلى فريق عمل مسلسل الجريمة الإسباني الشهير «La Casa de Papel» أو «بيت المال» من خلال شخصية راهب برازيلي.

ونشر النجم البرازيلي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير «تويتر»، وهو يرتدى الزي الرسمي للعصابة الأشهر في تاريخ الدراما الإسبانية والقناع الخاص بهم، وكتب نيمار، تعليقا على مقطع الفيديو: «لقد تمكنت من تحقيق حلمي بالانضمام للمسلسل المفضل لدي، والآن يمكنني الانضمام إليكم».

ومن المقرر أن يحمل نيمار اسم المدينة البرازيلية «جواو» فى أحداث الجزء الرابع من المسلسل وذلك خلال حلقتين سيتم عرضهم على شبكة «نتفليكس» في سبتمبر 2020، ويحمل كل شخصيات المسلسل اسماء لمدن شهيرة بدلاً من أسمائهم، وطرح الجمهور تساؤلاً: هل ستجذب عصابة «لاكازا دي بابل» نجوم آخرين؟، وذلك بعد انضمام إليسا ونيمار.

 

 

وتدور أحداث المسلسل، بطولة أورسيلا كوربيرو وألفارو مورتي وإيتزيار إيتونيو، حول رجل غامض يلقب بـ"البروفيسور" يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة على الإطلاق بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية لمدن عالمية، ولهم سوابق إجرامية.

وتقوم الفكرة على اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو، مع البقاء هناك 11 يوما والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

وجاء الموسم الثالث في 8 حلقات، بسرد عودة العصابة مرة أخرى من أجل إعداد خطة جديدة لتهريب أحد أفرادها بعد القبض عليه من قبل قوات الأمن في إحدى السواحل الإسبانية، بعد فرار العصابة الموسم الماضي بالأموال، بالإضافة إلى ظهور "برلين" مرة أخرى بعد اشتباه موته في الموسم الأخير.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة