معرض "أهلاً مدارس " بالغربية
معرض "أهلاً مدارس " بالغربية


50% تخفيض في معرض «أهلاً مدارس» بالغربية

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 - 03:46 ص

افتتح اللواء هشام السعيد محافظ الغربية معرض أهلاً مدارس 2019  بتخفيضات تصل إلى 50% والذي يضم 22 جناح عرض على مساحة 900م2 بأرض البوريفاج بطنطا.

 ضم المعرض (ملابس طلبة المدارس – أدوات مدرسية من كراريس وكشاكيل وأقلام وأدوات هندسية – شنط دراسية لجميع المراحل – ملابس طلبة الجامعات – ملابس رياضية – مستلزمات المدارس الخاصة).

وعقب الافتتاح تفقد محافظ الغربية أجنحة المعرض للاطمئنان على احتوائه على كافة المستلزمات الدراسية وانخفاض أسعارها مقارنة مع نظيرها في الأسواق، حيث وجه وكيل وزارة التموين بعمل حملات تفتيشية على المعرض بصفة مستمرة للتأكد من الالتزام بالأسعار التي تم وضعها وعدم تغييرها، مشدداً على الإعلان عن الأسعار قبل وبعد التخفيض في مكان واضح للمواطنين.

 كما التقى المحافظ بالعارضين في المعرض وأكد لهم أن المحافظة حريصة على تقديم كافة سبل الدعم من أجل توفير أسعار تنافسية مخفضة تتناسب مع الصالح العام للمواطنين، مطالباً بتنوع درجات المعروضات وأسعارها حتى تناسب جميع فئات المجتمع، مشيراً إلى تعاون المحافظة التام مع جميع الجهات بما يأتي بالنفع على المواطنين وتخيف العبء عنهم.

وعقب الافتتاح قام محافظ الغربية بتوزيع شنط مدرسية على 50 طالبة من أبناء دور الرعاية الاجتماعية بمناسبة العام الدراسي الجديد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة