اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
اللواء هشام السعيد محافظ الغربية


تنفيذي الغربية يناقش الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 - 03:49 ص

أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية توجيهاته المشددة بالاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد في 1266 مدرسة على مستوى المحافظة والعمل على توفير مناخ تعليمي متميز يوفر الأريحية التامة للطلاب بالفصول.

جاء ذلك خلال رئاسته للمجلس التنفيذي للمحافظة بحضور ممثل الرقابة الإدارية ونائب مدير أمن الغربية.

كما وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية وشركة الكهرباء لإنهاء توصيل الكهرباء إلى 3 مدارس بمركز المحلة و3 مدارس بمركز قطور قبل يوم الإثنين القادم وبذلك يكون 27 مدرسة جديدة جاهزة للافتتاح قبل بداية العام الدراسي لتقليل كثافة الطلاب بالفصول، وكذا الانتهاء من توزيع الأطقم التعليمية على هذه المدارس لتشغيلها بطاقة كاملة.

وأوضح محافظ الغربية أنه سيتم افتتاح معارض (أهلاً مدارس) بطنطا والمحلة يضم كافة الأدوات المدرسية بأسعار تنافسية تناسب جميع الفئات.
ووافق المجلس في جلسته على مخاطبة وزير الزراعة لاستثناء عدد من الأراضي لإقامة مدارس ومحطات صرف صحى عليها تمثلوا في (قطعة أرض بمساحة 444م2 بقرية كفر الأشقر لإقامة محطة صرف صحى عليها – قطعة أرض بمساحة 450م2 بقرية قصر بغداد لإقامة محطة صرف صحى عليها – قطعة أرض بمساحة 12 قيراط لإقامة مدرسة عليها بقرية محلة أبو على بالمحلة الكبرى - قطعة أرض على مساحة 9 قيراط لإقامة مدرسة عليها  بعزبة الشهيد محمد إبراهيم بكر بقطور لإقامة مدرسة عليها - قطعة أرض على مساحة 12 قيراط بقرية حانوت مركز زفتي لإقامة مدرسة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة