فرغلي يبحث موقف الخدمات والمرافق بمدينة الشيخ زويد
فرغلي يبحث موقف الخدمات والمرافق بمدينة الشيخ زويد


رئيس «الشيخ زويد» يتفقد عددا من الخدمات الإدارية

صالح العلاقمي

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 - 05:33 م

 

تفقد رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد العميد إيهاب فرغلي، عدد من الادارات الخدمية من اجل بحث مشكلات المواطنين وكذلك تفقد عدد من المدارس في اطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2019/2020م. بناء على توجيهات معالى الوزير الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء

ورافقه في الجوله إيهاب بكير سكرتير عام المركز والمدينة، وقد اطمان رئيس المدينة على جاهزية المدارس وكفتها لاستقبال العام الدراسي الجديد. علي ان يتم الانتهاء من اعمال الصيانه الثانوية وصيانة المنشات والمباني.

وقد أعطي العميد إيهاب فرغلي، تعليمات بسرعة الانتهاء من الاستعدادات اللازمة للعملية التعليمية وتوفير كل سبل الراحة لأبنائنا الطلاب وتذليل كل العقبات امام سير العملية التعليمية والتي ستبدا مع نهاية شهر سبتمبر القادم2019م.

واكد فرغلي علي سرعة تطهير الخزانات العلوية والارضية بالمدارس وكذلك استكمال الكتب المدرسية لبدء تسليمها للطلبة قبل موعد بدء الدراسة.

 

كما تفقد رءيس المدينة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لبحث موقف المياه والعمل علي إيجاد حل فورى لمشكلة قلة المياه الصالحة للشرب فى مدينة الشيخ زويد .

 

قال المهندس مصطفىمحمد مدير الشبكة ، أنه جارى الانتهاء من تنفيذ حفر الآبار وتركيب الطلمبات لحل مشكلة استهلاك المنازل للمياه.

وقد تم التصديق على توفير ٢ عربه نقل مياه ( فنطاس ) سعة ١٠ متر مكعب لخدمه المواطنين للمياه العذبة الصالحة للشرب.

وجارى أيضا الانتهاء من تركيب محطة تحلية المياه بمرفق المياه بحي الكوثر بطاقة إنتاجية فى اليوم ٥٠٠ متر مكعب .

 

فى ضوء اهتمام الدولة بشريحة الشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وبناء على توجيهات سيناء دكتور محافظ شمال سيناء، فقد التقي اليوم العميد إيهاب فرغلي بمكتبه بمدير إدارة الشباب والرياضة بالشيخ زويد، حيث تم مناقشة ود قضايا الشباب واهتمام الدوله بهم وبحث الحلول المتعلقة بعدد من القضايا التي تهم الشباب بالينة والقري.


 

وطالب العميد من مدير ادارة الشباب والرياضة على ضرورة عقد ندوات تثقيفية ودورات تدريبية و ضرورة تفعيل دور مراكز الشباب بممارسة الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية في اطار المنوطة بها لخدمة قطاع الشباب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة