مسجد الحسين
مسجد الحسين


خاص| تفاصيل جديدة عن خطة تطوير مسجد وساحة الحسين بالقاهرة

محمود كساب

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 - 07:42 م

أكد اللواء إبراهيم عبد الهادي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، الأربعاء، أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بدأت بالفعل إجراء دراسات من أجل تطوير مسجد وساحة الإمام الحسين والمنطقة المحيطة به.


وأضاف عبد الهادي، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة نسقت أيضا مع محافظة القاهرة ووزارة الإسكان لتطوير المنطقة، مؤكدًا أن الفترة المقبلة سيتم عقد اجتماع بينهم من أجل اختيار الجهة الاستشارية التي ستشرف على تطوير المنطقة.

وأشار اللواء عبد الهادي إلى أنه بمجرد الانتهاء من التصور النهائي لتطوير منطقة الحسين سيتم البدء فورا في عملية التطوير، حيث تعد من أكثر المناطق التي تجذب الزوار.

 

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقد اجتماعًا لاستعراض المخطط الخاص بتطوير مسجد وساحة الإمام الحسين والمنطقة المحيطة به، وذلك بحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والدكتور صالح عباس، وكيل الأزهر، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، ومسئولي بعض الجهات المعنية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة