بالصور والفيديو| محمد رمضان «نمبر وان» في خلع قميصه  بالصور والفيديو| محمد رمضان «نمبر وان» في خلع قميصه

بالصور والفيديو| محمد رمضان «نمبر وان» في خلع قميصه

منةالله يوسف الخميس، 29 أغسطس 2019 - 01:31 م

غالبًا ما يفضل محمد رمضان ظهوره عاريًا في أعماله السينمائية والتليفزيونية؛ فمنذ بداية مشواره الفني يرفع الفنان الشاب شعار «الطبع يغلب التطبع» ليثبت للجميع أنه «نمبر وان» في خلع قميصه.
 
احكي يا شهرزاد 2009


أول انطلاقة لمحمد رمضان كانت في فيلم احكي لشهرزاد لعام، بطولة منى زكي وحسن الرداد حيث ناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية، وظهر رمضان عاريًا وهو يلعب كرة قدم في الشارع مع أصدقائه. 
الجدير بالذكر أن الفيلم حقق بعد أسبوعين من عرضه مبلغ 12.200.000 جنيه مصري، ولاقي نجاح الجماهير بالرغم من الهجوم الذي تعرضت له منى ذكي بسبب اتهامها انها تخلت عن السينما النظيفة.

 

عبده موتة
من الدور الصغير للبطولة المطلقة، تدور أحداث الفيلم حول بلطجي يعمل في تجارة المخدرات بعد أن يفقد والديه في ظروف غامضة، يتخذ من قوته سلاح لفرض الإتاوات على أهالي الحي والمنطقة التي يقطن بها، في الوقت الذي تتعلق فيه بنت الحارة أنغام (حورية فرغلي) وتتطلع إلى الزواج منه،  ولكنه يظهر في معظم مشاهده وهو عاريًا أثناء مشاجرته مع أعدائه بالآلات الحادة. 

 


فيلم الألماني 2012 
أثار هذا الفيلم حالة من الجدل الواسع خاصة بعد ظهور الفنان محمد رمضان عاريًا في دور البطجي لثاني مرة، واتهام الفيلم بأنه يحرض على الفساد. 

فيلم قلب الأسد 2013 
على خطى الأفلام السابقة، تألق الفنان محمد رمضان في فيلم قلب الأسد وهو يداعب الأسود والنمور في قفصهم، وظهر عاريًا في أحد المشاهد وهو يستبدل ملابسه. 

مسلسل ابن حلال 2014
ظهر الشاب المصري في هذا المسلسل عاريًا أكثر من مرة، وخاصة عند فرض سيطرته على أحد السجون، ونال العمل إعجاب الجمهور لأن البعض رجح أن العمل مستوحى من قصة حقيقية. 

 

فيلم شد أجزاء 2015
تخلى رمضان عن دور البلطي ليظهر بدور الضابط " اللي بياخد حقه بدراعه" من خلال الثأر لحق زوجته، وظهر عاريًا في بداية الفيلم وهو يحتضن ابنته. 

 

الكنز 2017
يتراوح زمن الفيلم بين العصر الفرعوني والعصر العثماني، وظهر محمد رمضان شبه عاريا في أحد المشاهد وهو ينزل من على حصانه. 

أخر ديك في مصر 2017 
من الأكشن للكوميديا؛ تمسك رمضان بالدور الكوميدي في فيلم أخر ديك في مصر وتدور قصة الفيلم حول شاب وأسرته المكونة من السيدات فقط، ولم يتخلِ رمضان عن عادته ووهي الظهور عاريًا في أحد المشاهد. 

نسر الصعيد 2018
كرر محمد رمضان دور الضابط في هذا العمل، وظهر عاريًا مع أحد المشاهد التي جمعته مع وفاء عامر، بعدها تم إلغاء هذا المشهد من المسلسل ولكن تم تسريبه مرة أخرى. 

 


حفله الأخير

 وأخيرًا وربما ليس أخرًا، ظهر الفنان محمد رمضان بقميص شفاف في حفله الأخير بالساحل الشمالي وأثار حالة من الجدل حوله؛ والجدير بالذكر أنة سعر القميص يتراوخ ما بين 4.99 إلى 22.94 دولار، أي ما يعادل 82 إلى 380 جنيه مصري، حيث يختلف السعر حسب المقاس وفقًأ لما نشره موقع " أمازون" .



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة