الدكتور حسن حسني حنفي
الدكتور حسن حسني حنفي


حسن حنفي مديرا عاما للدراسات العليا والبحوث بجامعة الأزهر 

إسراء كارم

الخميس، 29 أغسطس 2019 - 02:48 م

 

أصدر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، قرارا بندب الدكتور حسن حسني حنفي، مديرًا عاما للإدارة العامة للدراسات العليا والبحوث بجامعة الأزهر.


تدرج مدير عام الدراسات العليا الجديد في التعليم حتى حصل على بكالوريوس تكنولوجيا إدارة الجودة من أكاديمية الدراسات المتخصصة، ثم حصل على درجة الماجستير في إدارة الجودة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وماجستير آخر في إدارة الأعمال من جامعة حلوان، وحاليًا باحث دكتوراه في إدارة الأعمال في جامعة الأزهر بكلية التجارة.


تدرج بالوظائف الإدارية بالجامعة، حيث عمل مديرا لكلية اللغات الترجمة، وموجه مالي وإداري في إدارة التوجيه المالي والإداري بالجامعة، وعمل في البحث للمخالفات الإدارية والمالية، والبحث في قضايا النيابة الإدارية والشكاوى المقدمة لفضيلة رئيس الجامعة بمكتب "خدمة المواطنين".


يشهد لمدير عام الدراسات العليا الجديد بجامعة الأزهر بالكفاءة، كما يحظى بحب واحترام جميع زملائه في مجال العمل بالإدارات المختلفة، إضافة إلى تعاونه الكبير وجده واجتهاده في الارتقاء والنهوض بمستوى الدراسات العليا والبحوث فى ضوء توجيهات فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات بالجامعة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة