ختام مميز للبطولة التنشيطية السابعة لمنطقة الجيزة لليد
ختام مميز للبطولة التنشيطية السابعة لمنطقة الجيزة لليد


ختام مميز للبطولة التنشيطية السابعة لمنطقة الجيزة لليد

نور إبراهيم

الخميس، 29 أغسطس 2019 - 06:19 م

 اختتمت منافسات البطولة التنشيطية السابعة لمنطقة الجيزة لكرة اليد، التي أقيمت على ملاعب نادي الجيزة الرياضي، ضمن استعدادات فرق "الميني هاندبول" للبطولة الصيفية والتي ستقام على ملاعب الأكاديمية البحرية بالاسكتدرية، وهي لمراحل البنين والبنات ٢٠٠٨ و٢٠١٠ و ٢٠١١.

 

 وشهدت البطولة التنشيطية السابعة إقبالا كبيرًا بمشاركة ٢٤ فريقًا على مستوى الجمهورية من مناطق وسط الدلتا والقناة والاسكندرية والقاهرة والجيزة وتعتبر الدورة من أقوى الدورات التنشيطية على مستوى الجمهورية التي تنظمها منطقة الجيزة برئاسة أحمد نافع، وشهدت إشادة كبيرة من كل المشاركين والمتابعين.

 

من جانبه أكد أحمد مصطفى مدير العلاقات العامة بالاتحاد المصري لكرة اليد وسكرتير منطقة الجيزة، أن منطقة الجيزة تحرص دائما على تنظيم مثل الدورات التنشيطية التي تسهم بشكل كبير في دخول اللاعبين والأجهزة الفنية في أجواء البطولات الرسمية، وتحظى باهتمام كبير من جانب الفرق التي تهتم بالمشاركة لتحقيق أكبر استفادة فنية من هذا التجمع الكبيرعلى مستوى الفرق واللاعبين.

 

 وأضاف مصطفى أن منطقة الجيزة لكرة اليد تبذل قصارى جهدها لتظهر هذه الدورات بالشكل اللائق بالأبناء المشاركين في الفعاليات.

 

جدير بالذكر أن مجلس إدارة اتحاد اليد برئاسة هشام نصر قد اتفق على إقامة مباريات الدورة الصيفية لكرة اليد المصغرة هذا العام على ملاعب الأكاديمية البحرية بالسكندرية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة