براد بيت
براد بيت


براد بيت: «أد أسترا» مغامرة جديدة أردت خوضها بمنتهى الشغف 

رانيا الزاهد

الخميس، 29 أغسطس 2019 - 08:14 م

ينافس النجم براد بيت، في مهرجان فينيسيا بدورته الـ76، من خلال ملحمة جيمس جراي الفضائية «أد أسترا»، حيث يسافر نجم «ذات مرة في هوليوود» إلى حافة النظام الشمسي لإنقاذ البشرية، و تم عرض الفيلم للصحافة صباح اليوم واعقبه مؤتمر صحفي لأبطال الفيلم.


وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد في فينيسيا، تجاهل براد بيت الأسئلة حول إمكانات الفيلم - وأدائه الرائع - في سباق الجوائز المقبل، ويلعب براد بيت دور رائد الفضاء روي مكبرايد في ملحمة الفضاء للمخرج جيمس جراي. 


دور براد بيت محوري في Ad Astra ، فهو يلعب دور رجل مكلف بالسفر إلى حافة النظام الشمسي " كوكب بلوتو"  للعثور على والده المفقود (تومي لي جونز)، وتدمير وحدته التي تسببت في تغيرات في انظمة الطاقة وادت لكوارث وموت المئات، وبذلك ينقذ البشرية. معظم الفيلم يصور براد وحده في سفينة الفضاء، بعيدا عن المنزل. نظرًا لأن الدراما الشخصية ذات الأهمية الكبيرة التي تتمتع بها الميزانيات الكبيرة والمدفوعة بالآثار ، فإن Ad Astra هي عبارة عن تأرجح كبير للمخرج جراي ، الذي صنع اسمه في الأوساط الفنية مع بعض الأعمال الدرامية مثل The Immigrant و Two Lovers و We Own the Night.


وقال بيت "أريد فقط إخراج هذا الفيلم - إنه فيلم مليء بالتحديات. إنه دقيق ، إنه يعمل على العديد من الإسطوانات ... أشعر بالفضول لرؤية كيف يهبط" ، مشيرًا إلى أنه عندما يتعلق الأمر بجوائز موسم كل عام "أرى موهبة مذهلة يتم الاعتراف بها وتجاهل موهبة مذهلة. عندما يظهر رقمك ، يكون أمرًا ممتعًا. عندما يظهر رقم شخص آخر ، عادة ما يكون أحد أصدقائك ، لذلك فهو ممتع أيضًا."

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة