سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون


سكارليت جوهانسون تتألق بثوب أحمر في عرض «قصة زواج»

رانيا الزاهد

الخميس، 29 أغسطس 2019 - 08:16 م

 

أشعلت النجمة سكارليت جوهانسون، الأجواء في العرض العالمي الأول لفيلمها الجديد "قصة زواج" والذي ينفاس على الأسد الذهبي بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ76.


بدأ نجوم الفيلم بالتوافد على السجادة الحمراء قبل موعد العرض بساعة، بينما وقف عشاق سكارلت منذ ساعات الظهر وحتى الآن لضمان مكان مناسب لالتقات الصور مع نجمتهم المفضلة.


وارتدت سكارلت، ثوبا أحمر لامعا كشف عن كتفها وجزء كبير من ظهرها ليظهر التاتو الخاص بها وهو على شكل ورود كبيرة.


وفي المؤتمر الصحفي الخاص بفيلمها "قصة زواج" قالت إن مشاركتها في فيلم نوح باومباخ، كان له دوافع شخصية للغاية، حيث يكشف فيلم نوح بومباش الجديد قصة الزواج وآلام الطلاق، حتى في ظل أفضل الظروف.

 

وتابعت: "هناك الكثير منا جميعًا في هذا الفيلم، حيث يمكن للجميع رؤيته".


يلعب آدم درايف دور المخرج تشارلي، وهو منفصل عن زوجته الممثلة نيكول، التي تقدمها سكارليت جوهانسون، على الرغم من رغبتهم في انقسام سلس، إلا أن محاميهم رفيعي المستوى "لورا ديرن ، آلان ألدا وراي ليوتا" لديهم خطط أخرى.


وقالت جوهانسون، التي انفصلت عن ريان رينولدز في عام 2011 ورومان دورياك في عام 2017 ، إن أسباب انضمامها إلى الفيلم كانت شخصية للغاية.


وأضافت سكارليت:"التقيت مع بومباش لمناقشة الفيلم الذي لم اكن اعرف شيء عن موضوعه.. عندما قابلت نوح كنت بدأت رحلة الطلاق من زوجي، ولم أكن أعرف ما الذي كنا سنشهده على الإطلاق، ولم يكن يعلم نوح أيضا أنني رفعت دعوى طلاق".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة