كورال أطفال ثقافة المنيا كورال أطفال ثقافة المنيا

كورال أطفال ثقافة المنيا يبهر جمهور دلجا

نادية البنا الجمعة، 30 أغسطس 2019 - 12:39 م

وسط حضور جماهيري كبير؛ اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة فعاليات الأسبوع الرابع من المرحلة الأولى للبرنامج الثقافي والفني الشامل لتعزيز قيم وممارسات المواطنة، لمواجهة التطرف بعنوان "بيت ثقافة ديرمواس" بقرية دلجا.

 

وأقيم الحدث في الفترة من 24 الى 29 أغسطس الجاري، وذلك بمدرسة عبد الرحمن أبو المكارم الثانوية بحضور مدير عام فرع ثقافة المنيا.

 

تضمن الختام محاضرة تثقيفية بعنوان "تعزيز قيم المواطنة وقبول الآخر" حاضرها الدكتور عامر شلبى مدير العلاقات العامة والإعلام بالمجلس المحلى بديرمواس، وتحدث عن معاني ومفاهيم المواطنة الحقيقية والتي يأمر بها الدين الإسلامي، والتعايش السلمي بين أبناء الوطن الواحد مع اختلاف أديانهم مقدم على إقامة الفرائض الدينية.

 

قدمت فرقة كورال أطفال قصر ثقافة المنيا، كوكتيلا من الأغانى منها "مصر يا أول نور فى الدنيا غناء جماعي، لا إله إلا الله غناء محمد أحمد علي، قلبي ومفتاحه غناء هدى محمد، شخبط شخابيط من غناء حنين أحمد، يا أغلى اسم في الوجود لحلا عباس، وغنى لى شوى شوى للفنانة أريج أحمد، وذلك مع الفنان والمايسترو عصام الشاذلي، وفي الختام قدم رؤساء المجلس القروى الشكر والتقدير لقيادات الثقافة لما قدموه من فعاليات متنوعة فى هذا الأسبوع الثقافى والفني لأبناء القرية.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة