الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفرالشيخ
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفرالشيخ


محافظ كفرالشيخ يحيل 23 طبيباً وموظفاً بمستشفى مطوبس وبرج البرلس للتحقيق

أ ش أ

السبت، 31 أغسطس 2019 - 01:10 م

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفرالشيخ، 19 موظفاً وطبيباً بمستشفى مطوبس المركزي للتحقيق لتركهم العمل دون سند قانوني، مكلفاً وكيل وزارة الصحة بالتحقيق في مخالفات المستشفى لتحقيق الانضباط الإداري وتقييم أداء العاملين.


جاء ذلك بناءً على تقرير إدارة التفتيش بمديرية التنظيم والإدارة، والذي تبين من خلاله قيام العاملين بإزالة التشطيب والتوقيع عليه، وعدم قيام بعض العاملين بالتوقيع في السجلات ولم يتم التشطيب عليهم.


كما أحال المحافظ 4 أطباء بمستشفى برج البرلس للتحقيق، لتغيبهم عن العمل، وعدم وجود دفاتر خاصة بقيد الأغذية المخصصة للمرضى والعاملين مما يصعب معرفة العدد المعد يومياً للمرضى والعاملين ويتم ابلاغ المطبخ بهذا الخصوص الأمر الذى يصعب معه إحكام الرقابة المالية على هذا الشأن.


وبالمرورعلى مستشفى بلطيم المركزي، تبين عدم وجود دفتر النوباتجية، وعدم وجود مدير المستشفى، بالاضافة إلى عطل ببعض الأجهزة بالمستشفى وعدم وجود بيان بالأعطال التي تحتاج صيانة وقت المرور، ونقص ببعض المستلزمات الضرورية بالمستشفى، ووجود بعض الشروخ وكسر ببعض الشبابيك.


وبالمرور على الوحدة الصحية تبين وجود ممرضة ولا يوجد أطباء أو عمال وقت المرور، بناءً على تقرير المتابعة الميدانية وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بإعداد تقرير عن احتياجات الوحدات الصحية وعجز الأطباء بها والتحقيق مع المتقاعسين فيها

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة