حانب من افتتاح
حانب من افتتاح


بالتعاون بين المحافظة وغرفة القاهرة

رسميا.. افتتاح ٣٨ معرض أهلا مدارس في الأحياء المختلفة

وائل المزيكي

السبت، 31 أغسطس 2019 - 01:49 م

افتتح اليوم السبت اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة عددا من فروع معرض اهلا مدارس الذي يتم تنظيمها بالتعاون بين محافظة القاهرة والغرفة التجارية للقاهرة برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

وشارك في افتتاح هذه المعارض من غرفة القاهرة سامح زكي نائب رئيس غرفة القاهرة واحمد الوسيمي عضو مجلس ادارة غرفة القاهرة.

وقال المحافظ الذي افتتح المعارض بفرع الحديقة الدولية بمدينة نصر وفرع الزاوية الحمراء و منطقة الساحل وعدد من الفروع في احياء مختلفة من المحافظة أنه يتم تنظيم ٣٨ معرض اهلا مدارس بعدد أحياء محافظة القاهرة لإفادة كافة الطبقات الشعبية في ظل دخول العام الدراسي الجديد.

وأكد المحافظ أن تعاون المحافظة وغرفة القاهرة التجارية اعطي أفضلية في وضع أكبر نسبة تخفيضات علي مستلزمات المدارس تتخطي حاجز ٤٠% مشيرا إلي أن التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية سيزداد في المرحلة القادمة لتقديم خدمات مجتمعية ملموسة لمواطني المحافظة.

وقال سامح زكي أن تنظيم هذه المعارض يأتي من منطلق الدور المجتمعي للتجار تجاه المواطنين ومساندتهم في استقبال المدارس مشيرا إلي ان نسبة التخفيضات مناسبة جدا مقارنة بالسوق الحر نتيجة تعاون المحافظة والغرفة في توفير وتجهيز اماكن مجانا للعارضين دون تحملهم اي تكلفة حتى ينعكس ذلك علي اسعار مستلزمات المدارس بفروع المعارض بأكملها.

وقال احمد الوسيمي أن الدعم المالي الذي قامت به الغرفة ودعم المحافظة ادي الي وجود خصومات علي اسعار مستلزمات المدارس بالشكل المناسب الذي يدعم المواطنين بصورة ملموسة وهو الهدف الاسمي من إقامة هذه المعارض .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة