«من اميتاب باتشان للهضبة».. «النباتية» كلمة السر وراء وسامة هؤلاء المشاهير «من اميتاب باتشان للهضبة».. «النباتية» كلمة السر وراء وسامة هؤلاء المشاهير

«من أميتاب باتشان للهضبة».. «النباتية» كلمة السر وراء وسامة هؤلاء المشاهير

منةالله يوسف السبت، 31 أغسطس 2019 - 04:19 م

يلجأ المشاهير الرجال إلى اتباع نظام غذائي يعتمد على الخضروات والفواكه؛ نظرًا لأسباب مختلفة منها الحصول على جسم رياضي  وأخرى تتعلق بالوسامة والصحة. 
وهناك العديد من الشخصيات العالمية الذين انضموا إلى قائمة النباتيين على رأسهم اميتاب باتشان وعمرو دياب.

اميتاب باتشان


النجم الهندي المفضل لدى الكثير من الفتيات "كراش الأجيال" اميتاب باتشان"، اشتهر بأنه نباتي، وحصل على لقب بيتا للنباتي الأكثر جاذبية على قيد الحياة لعام 2002، واتبع هذا النظام الغذائي بعد إصابته بمرض تليف الكبد. 

 جاريد ليتو


الممثل والموسيقي الجذاب قد يبدو في سنوات العشرين، إلا انه بالواقع يبلغ 43 من العمر، وهو يعترف بان سر حفاظه الدائم على شبابه كونه يتبع النظام الغذائي النباتي المتشدد لفترة تزيد عن الـ 20 سنة. 
والجدير بالذكر أن «ليتو» حاز على لقب أكثر المشاهير النباتين جاذبية لعام على 2014.

 

ليام هومسويرث


الشاب الوسيم الذي يتبع نظام الغذائي يعتمد على تناول الخضروات والفواكه، نصحه الأطباء مرارًا وتكرارًا بتناول اللحوم الحمراء، إلا أنه صرح في عدة مناسبات أنه كلما حاول ذلك، يشعر بالغثيان وتتدهور صحته، كما أنه يعرف الكثير عن تعذيب الحيوانات في مصانع اللحوم وهو ما جعله دافعًا للإقلاع عنها منذ سنوات طويلة.

 

راسل براند


دخل براند قائمة المشاهير النباتيين منذ سنوات طويلة، بل أنه شارك في التوعية بالقسوة التي تتعرض لها الحيوانات لكي يتناول البعض لحومهم، رغم أنهم من الممكن أن يتناولوا النباتات دون إيذاء الكائنات الحية الأخرى.


 

عمرو دياب 


من العالمية للمصرية ، انضم الفنان عمرو دياب إلى قائمة النباتيين، أعلنت نور الابنة الكبرى للفنان المصري عمرو دياب، في حديث أجرته لإحدى الصحف، أنه يتبع النظام النباتي منذ 2007.

 


 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة