أول دفعة من المعتمرين
أول دفعة من المعتمرين


بعد انتهاء موسم الحج.. وصول أول دفعة من المعتمرين إلى السعودية

نادر غازي

الأحد، 01 سبتمبر 2019 - 08:57 م

وصلت إلى السعودية، اليوم الإثنين، أول رحلة للمعتمرين إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والقادمة من ماليزيا، وذلك في أول يوم لموسم عمرة العام الهجرى الجديد 1441.

وأكد وكيل وزارة الحج والعمرة السعودية لشؤون العمرة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحيم وزان، أن الخدمات الإلكترونية النوعية التي تقدمها الوزارة أسهمت بشكل كبير في تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرة بالتكامل مع وزارة الخارجية ومركز المعلومات الوطني.

كما هيأت الوزارة للمعتمرين الاطلاع على حزم الخدمات التي يحتاجها المعتمر والتعاقد مع مقدم الخدمة مباشرة وتوثيق التعاقدات، بالإضافة إلى الخدمات الإثرائية والتي تهدف جميعها إلى أن ينعم ضيف الرحمن برحلة إيمانية في أجواء مفعمة بالراحة والاطمئنان.

وأضاف أن وزارة الحج والعمرة بإشراف من وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، أكملت استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار والذين من المتوقع أن يصل عددهم هذا العام إلى 10 ملايين معتمر، منوّهًا بأن الوزارة شرعت في تنفيذ خطتها التشغيلية لموسم العمرة بالتعاون مع كافة الشركاء في منظومة خدمات المعتمرين، استمرارًا لنهج الوزارة بالانتقال من العمل الموسمي إلى العمل على مدار العام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة