جمهور مهرجان القلعة خلال حفل الختام جمهور مهرجان القلعة خلال حفل الختام

صور| إقبال جماهيري ضخم في ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

نادية البنا الأحد، 01 سبتمبر 2019 - 09:35 م

شهدت بوابات قلعة صلاح الدين إقبالًا جماهيريًا ضخمًا يتجاوز عدده الآلاف، في ختام ليالي مهرجان القلعة للموسيقى والغناء «محكى القلعة»، في دورته الثامنة والعشرين، وهو المحفل الفني الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة د. مجدي صابر، بالتعاون مع وزارة الآثار منذ يوم 18 أغسطس 2019 وينتهي اليوم  .

 

كما تم وضع الحواجز الحديدية أمام مدخل القلعة لإلغاء أماكن وقوف انتظار السيارات، وقد أحاطت قوات الأمن بجميع مداخل ومخارج القلعة، كما وضعت بوابات إلكترونية للمرة الأولى منذ بداية المهرجان لتفتيش الجمهور استكمالًا لإجراءات التأمين، ويحيي حفل الختام الموسيقار عمر خيرت .

 

وشهد الحفل زحامًا شديدًا خاصة من الشباب، الذين وفدو قبل بداية الحفل ب 4 ساعات كاملة لحجز التذاكر التي انتهت قبل ميعادها، وتسبب احتشاد الجماهير في وجود ازدحام مروري كبير أدى إلى تدخل قوات الشرطة لتنظيم الحالة المرورية، ولتسهيل دخول المواطنين للحفل الذي تجاوز عدد الحضور فيه حاجز الـ 15 ألف، الأمر الذي يجعلها الحفلة الأكثر حضورا طوال فترة إقامة المهرجان.

 

وكان هاشتاج يحمل اسم الموسيقار عمر خيرت، قد تصدر قائمة «تريند» تويتر التي تضم أكثر الموضوعات أهمية وتداولا من قبل المغردين، وذلك قبل حفل الفنان عمر خيرت في ختام مهرجان قلعة صلاح الدين .

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة