تصوير: إيهاب عيد
تصوير: إيهاب عيد


فيديو| الزمالك يهدر كل الفرص ويمضي إلى شوطين إضافيين أمام الاتحاد

رياض محمد جعيصة

الأحد، 01 سبتمبر 2019 - 09:59 م


انتهى الشوط الثاني بين الزمالك والاتحاد السكندري بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية لتحديد الفائز في المباراة المقامة حاليا على ملعب الإسماعيلية، فى دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

وشهد الشوطين الأول والثاني ضياع الكثير من الفرص من جانب لاعبي الزمالك لتسجيل هدف التقدم كان بطلهما عارضة مرمى الاتحاد، بالإضافة إلى التألق اللافت للنظر للحارس عماد السيد.
 
وحرمت العارضة يوسف أوباما من تسجيل هدف رائع للفارس الأبيض من هجمة منظمة في فرصة غريبة في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول.

ومرر بن شرقي كرة إلى حمدي النقاز في الجهة اليمنى الذي أرسل عرضية أرضية وصلت إلى أوباما، سدد أوباما الكرة مباشرة من على حدود منطقة الست ياردات لكن ارتدت من العارضة وعادت لتجد رأسية أوباما من جديد لكن مرت أعلى من المرمى.

مجددا حرمت العارضة الزمالك من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30، ولكن هذه المرة من عمر السعيد، بعد تصدي رائع من الحارس عماد السيد لترتطم الكرة في العارضة.

وأرسل حمدي النقاز عرضية رائعة من الجهة اليمنى حولها عمر السعيد برأسية قوية من الوضع طائرا من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها عماد السيد ثم ارتدت من العارضة وأبعدها الدفاع بنجاح.


وجاءت أخطر فرص اللقاء لزعيم الثغر في الدقيقة 66، بعد انطلاقة رائعة من خالد قمر الذي مر من الحارس محمد عواد أتبعها بتسديدة قوية في اتجاه المرمى لكن تدخل محمود علاء وأبعد الكرة من على خط المرمى برأسية رائعة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة