إزالات للتعدي على الأراضي الزراعية ورفع الاشغالات بمراكز وقرى المنوفية
إزالات للتعدي على الأراضي الزراعية ورفع الاشغالات بمراكز وقرى المنوفية


إزالات للتعدي على الأراضي الزراعية ورفع الاشغالات بمراكز وقرى المنوفية| صور

سهام فودة

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 - 12:13 م

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، بشن حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية، أسفرت عن إزالة فورية للتعدي علي الأراضي الزراعية بقرية بوهة التابعة للوحدة المحلية بشطانوف مركز أشمون بمساحة 190 متر مربع، وكذا تم رفع 80 طن قمامة وتراكمات.

وأفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، عن تنفيذ عدد 8 حالات إزالة للتعدي على الأراضي الزراعية بناحية كفر أبشيش في مركز قويسنا بمساحة 1015 متر مربع.

وفي سياق متصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، بتنفيذ إزالة فورية بالبتانون بمساحة 99 متر مربع، وأيضاّ تم تنفيذ إزالة لثلاث حالات بقرية الماي للتعدي علي الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 394 متر مربع، هذا وقد تم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين حفاظاً على الرقعة الزراعية.

وأفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، بأنه تم شن حملة مكبرة لضبط الأسواق والحد من التلاعب في السلع الاستراتيجية حفاظاً علي حقوق المواطنين، أسفرت عن تحرير 139 محضر مخالفة تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، مخالفة مواصفات و نقص وزن، عدم ممارسة نشاط وغيرها.

كما قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة منوف، بتنفيذ حملة اشغالات مكبرة بنطاق المركز، تضمنت 18 محضر اشغال، 75 إزالة فورية و19 حالة ضبط، و3 محاضر بيئة.

ومن جانبه، شدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المراكز والمدن باستمرار شن وتكثيف أعمال النظافة ورفع التراكمات من الطرق والميادين، وكذا المتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع استمرار أعمال الإزالة في المهد لأي تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة