فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


فرجاني ساسي يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 - 12:24 م


وجه النجم التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، رسالة هامة إلى جماهير القلعة البيضاء عقب التأهل إلى نهائي كأس مصر على حساب نادي الاتحاد السكندري.

الزمالك تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر، عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الإسماعيلية، فى دور نصف النهائي.

مصطفى محمد قاد الفارس الأبيض لفوز غالي على زعيم الثغر بهدفه الرائع في الدقيقة 99، من ركلة ركنية أرسلها شيكابالا قوية إلى منطقة الجزاء مرت من جميع اللاعبين لتتهيأ أمام محمد داخل منقطة الست ياردات ليضعها مباشرة إلى داخل شباك الحارس عماد السيد.

وصعد الزمالك - حامل لقب كأس مصر - إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي في انتظار أحد فريقي بيراميدز وبتروجيت في اللقاء الذي سيقام غدا الاثنين.


وقال فرجاني ساسي في تصريحات لبرنامج «الزمالك اليوم»: «أبارك لجمهور الزمالك الوصول للنهائي وهو أمر عظيم لكن مازال أمامنا مباراة أخيرة هامة لإسعاد جماهيرنا أمام بتروجت أو بيراميدز للظفر بالكأس».

وأضاف ساسي: «الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق أمثال شيكابالا وأشرف بنشرقي، ومحمد أوناجم سيحدثون إضافة قوية للفريق هذا الموسم.. لدينا الآن أيضا مدرب كبير هو ميتشو، يتمتع بعلاقته رائعة مع اللاعبين، وتشعر أن له بصمة داخل الملعب».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة