افتتاح 27 مدرسة وتهيئة 1266 مدرسة استعدادا  لإستقبال العام الدراسي الجديد
افتتاح 27 مدرسة وتهيئة 1266 مدرسة استعدادا  لإستقبال العام الدراسي الجديد


افتتاح 27 مدرسة استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد بالغربية

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 - 01:15 م

أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية توجيهاته المشددة بالاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد في 1266 مدرسة على مستوى المحافظة والعمل على توفير مناخ تعليمي متميز يوفر الأريحية التامة للطلاب بالفصول.

 

كما وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التربية والتعليم ناصر حسن للتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية وشركة الكهرباء لإنهاء توصيل الكهرباء إلى 3 مدارس بمركز المحلة و3 مدارس بمركز قطور، مؤكدًا أننا لدينا 27 مدرسة جديدة جاهزة للافتتاح قبل بداية العام الدراسي لتقليل كثافة الطلاب بالفصول ، وكذا الانتهاء من توزيع الأطقم التعليمية على هذه المدارس لتشغيلها بطاقة كاملة.

 

وأوضح محافظ الغربية أنه تم افتتاح معارض (أهلاً مدارس) بطنطا والمحلة والتي تضم كافة الأدوات المدرسية بأسعار تنافسية تناسب جميع الفئات.

 

وقال انه خاطب وزير الزراعة لاستثناء عدد من الأراضي لإقامة مدارس منها قطعة أرض بمساحة 12 قيراطا لإقامة مدرسة عليها بقرية محلة أبو على بالمحلة الكبرى وقطعة أرض على مساحة 9 قراريط لإقامة مدرسة عليها  بعزبة الشهيد محمد إبراهيم بكر بقطور لإقامة مدرسة عليها وقطعة أرض على مساحة 12 قيراطا بقرية حانوت مركز زفتي لإقامة مدرسة.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة