ماكان توربو ماكان توربو

بورش تطلق "ماكان توربو" الجديدة من فئة SUV المدمجة 

سيد عبدالله الإثنين، 02 سبتمبر 2019 - 04:52 م

كشفت شركة بورش الألمانية عن سيارتها ماكان توربو  Macan Tur bo الجديدة بسعر يبدأ من 91.9 ألف يورو.
وأوضحت الشركة أن سيارتها Macan Turbo الجديدة من فئة SUV المدمجة والتى تعتمد على سواعد محرك تربو مزدوج سداسي الأسطوانات بسعة 2.9 لتر وبقوة 440 حصان ، كما يبلغ عزم الدوران 550 نيوتن متر ومعدل استهلاك للوقود 9.8 لترات/100كلم .
ووفقاً لشركة بورش الألمانية سوف تحقق السيارة الجديدة تسارع الي 100 كم في الساعة خلال 4.3 ثانية فقط أو 4.1 ثانية مع باقة Sport Chrono المجهزة و تصل السرعة القصوى إلى 270 كلم/ س .
 
وتتميز السيارة بتجهيزات السلامة والأمان الحديثة بما في ذلك الفرامل (PSCB) والتي تم تصميمها لإبطاء السيارة بشكل أسرع. كما توفر بورش الفرامل السيراميك المركبة بصورة اختيارية مع المكابح تعليق Active Suspension Management التي تعتبر أكثر قوة وصلابة مع قدرتها علي الاستمرار لفترة أطول من العادية وممتصات الصدمات عالية الاداء ونظام العادم الرياضي.

حصلت السيارة في طرازها الجديد على ملامح تصميمية مستقلة إضاءة LED والمرايا الخارجية الخاصة والكسوة الجديدة على العتبات، ومجموعة العادم مع مخرج مزدوج، والجنوط الكبيرة قياس 20 بوصة وسبويلر لحافة السقف بتصميم الجناح المزدوج .

وتتميز بمقاعد رياضية قابلة للتعديل إلى 18 وضعاً، ونظام صوتي محيطي من "بوز"، وفرش ألكانتارا للسقف الداخلي، وباقة حليات الألومنيوم المصقول للمقصورة الداخلية، ومقود GT الرياضي المستعار من شقيقتها 911



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة