عمرو دياب خلال الحفل
عمرو دياب خلال الحفل


ملابس الهضبة تتصدر ترند "السوشيال ميديا" .. تعرف على سعرها الحقيقي

محمد طه

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 - 05:00 م

أثارت ملابس النجم الكبير عمرو دياب، والتي ظهر فيها في حفله بقرية "غزالة" بالساحل الشمالي، اعجابا وجدلا كبيرا، بين جمهور الهضبة وعشاقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتصدرت ملابس الهضبة ترند السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية خاصة وأن جمهور الهضبة حرص على تداول صور الحفل وانهال عليها بالاف التعليقات .

كانت إطلالة عمرو دياب في الحفل مختلفة، بارتدائه "تيشرت" أبيض طويل، وبنطلون أسود مصنوع من القطن الخالص.

وتحمل ملابس الهضبة اسم ماركة يونانية شهيرة تدعى "XCONCEPT"، التيشيرت إيطالي سعره 64 يورو أي ما يعادل 1162 جنيهًا مصريًا، أما البنطلون تصميم إيطالي صُنع في تايلاند، ويبلغ سعره 144 يورو أي ما يعادل 2616 جنيهًا مصريًا.

وركزت تعليقات الفتيات على خصوصية ملابس عمرو التي سيقلدها أغلب الشباب ولكنها لا تناسب أحدًا غيره .

وتذكر البعض الأخر قصة "بلوفر" تملي معاك والذي تحول إلى أيقونة موضة في مطلع الألفية وارتداه أغلب الشباب المصري في محاولة لتقليد الهضبة .

وقدم عمرو دياب- خلال حفله الأخير- أحدث أغنياته «يوم تلات» أكثر من مرة بناء على طلب الجمهور الذي تفاعل معه وغناها، وقدم فاصلا من أجمل أغنياته مثل: "يتعلموا، وقمرين، والليلة".

وتصدر الهضبة موقع "اي تيونز" لمبيعات الأغاني والألبومات في مصر والوطن العربي، واحتل "الهضبة" ترند الموقع سواء على مستوى الألبومات أو الأغاني المنفردة، وتصدرت أغاني عمرو دياب، المراكز الخمس الأولى في الأغاني المنفردة الأكثر طلبا على الموقع.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة