«أبو»
«أبو»


«أبو»: أغنية «عيش ياقلبي» دعوة للحياة.. وانتظر قدوم ابنتي بفارغ الصبر

أحمد السنوسي

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 - 05:20 م

أعرب المطرب «أبو» عن سعادته بنجاح أغنيته الجديدة "عيش ياقلبي" والتي تخطت حاجز المليون و600 ألف مشاهدة خلال 5 أيام فقط من طرحها.

 

تحدث أبو، لـ«بوابة أخبار اليوم»، عن أغنيتة الجديدة وكواليس التحضير لها، حيث أكد على أن أغنية "عيش يا قلبي" هي رسالة ودعوة للحياة بدون خوف وبدون فشل، وتم صنعها في إطار حدوته رومانسية، كما أنها باكورة تعاونه مع المنتج محمد محسن جابر، وهي من كلماته  والشاعر محمد سرحان وألحانه، وقام بتصويرها في لبنان بصحبة المخرج فادي حداد، كما شاركه فيها كل من: الفنان القدير رفيق علي أحمد، والفنانة وملكة جمال لبنان فليريا بشارة، ويعتبر الكليب فيلم صغير لرحلة البحث عن السعادة.


وعن المدة التي استغرقتها الأغنية، أكد أن "عيش يا قلبي" استغرقت ما يقرب من 6 أشهر، منهم خمسة أشهر عمل على "الأوديو" الخاص بالأغنية ما بين سماع وألحان وكلمات، وشهر ونصف استعداد للتصوير، وأهدى الأغنية لكل شخص آمن بموهبته، واستمر في متابعة أعماله بعد أغنية "3 دقات"، ولكل شخص ليس لديه ثقة في نفسه ويعاني من الاكتئاب فهي دعوة للحياة.


وفيما يتعلق بغيابه، بعد نجاح أغنية "3 دقات"، قال«أبو»: "كان لدى عدد من الظروف الخاصة منها أزمة والدي الصحية ووفاته، وأخذت وقت طويل للخروج من الأزمة، بعدها دخلت فترة إعداد لمدة 6 أشهر للتحضير للأغنية الجديدة مع المنتج محمد محسن جابر، وخلال هذه الفترة تجولت في عدد المهرجانات الغنائية الكبرى منها "قرطاج" بتونس، و"موازين" بالمغرب، وعدد كبير من مهرجانات لبنان، والدول العربية، وأيضًا قمت بالغناء بمسرح لندن دريجن.


وفيما يخص تعاونه مع محمد حسن جابر، قال «أبو»: "محمد فضلًا عن أنه نجل عمدة المزيكا في الوطن العربي، فهو نشأ في حقل المزيكا وعلى دراية كاملة بكل ما تحمله كلمة مزيكا من كلمة، كما أنه متابع لكل ما هو جديد في السوق العالمية، وتربطنا نفس الرؤية، كما أنه تولى من قبل توزيع أغنية "3 دقات" وكان وش سعد عليا.

وعن أحب الأغنيات التي علقت في ذهنة في عام 2019، أكد «أبو»، على أنه يحب مصطفى حجاج بشكل كبير، وأن أغنية "خطوة" هي من الأغاني المميزة للغاية هذا العام.

وعن هوايته المفضلة، بعد الغناء قال: "أعشق البحر بكل ما يحمله من هوايات "صيد، عوم، غطس". 

 

وعن أمنياته للعام القادم، أكد «أبو» على أنه علي المستوى الشخصي ينتظر قدوم طفلته الأولى "داليدا"، وعلي الصعيد المهني تمنى علي أن يكون عند رضا الجمهور ويقدم لهم أعمال تنال إعجابهم.


 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة