رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف الشيخ جابر طايع
رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف الشيخ جابر طايع


خاص| «طايع» يرد على قصة رسالة إمام بالأوقاف لخالد منتصر 

إسراء كارم

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 - 07:36 م

 

أوضح رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف الشيخ جابر طايع، أنه تم التواصل مع كبير الأئمة بمحافظة الدقهلية الشيخ أبو العز، صاحب واقعة الرسالة الحادة الموجهة للكاتب خالد منتصر، عقب ما أثير حولها.

وذكر في تصريحه لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن وكيل وزارة الدقهلية بسؤال الإمام أبو العز، عن تفاصيل الواقعة أكد له أنه لا يعرف كيف تمت هذه الرسالة، مشيرا إلى أن حسابه تم اختراقه واستغلاله لأنه وجد الرسالة بالفعل مرسلة من حسابه ولكنه لم يرسلها، وجار التأكد من صحة كلامه.

وكان الكاتب خالد منتصر، تلقى رسالة عبر الصفحة الرسمية على موقع «فيسبوك»، فيها: «المفكر خالد منتصر، أيها العلماني الحقير، الدنيا زائلة، تب إلى ربك، واتقوا يومًا ترجعون فيه إلى الله».

وعلق عليها: «هذه هي لغة كبير أئمة الدقهلية في وزارة الأوقاف، هذه هي لهجة وقاموس من المفروض أن يدعو إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة».

من جانبه نفى الإمام إرساله الرسالة، مدونا: « براءة.. أنا الشيخ حسن أبوالعز الحضري، أعلن براءتي مما نسبه أحد الحاقدين الذي اخترق صفحتي وأساء إلى للكاتب الصحفي خالد منتصر»، موجها اعتذار للكاتب خالد منتصر.

وانتهى الأمر بنشر «منتصر» اعتذار الإمام، مدونا: «لا أعرف الخصومة الشخصية وقبلت اعتذار الشيخ حسن، وأرجو ألا يعلق أحد بإساءة إليه وكل مانرجوه هو أن يكون الرد بالحجة،  وأن نتعود على فضيلة الحوار ».
...
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة