محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

الكلاب الضالة

محمد الهواري

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 - 07:38 م

الكلاب الضالة أصبحت مشكلة تعانى منها معظم الاحياء فى القاهرة ومدن المحافظات.. فهذه الكلاب تهاجم ليس فقط المشاة بل ايضا المركبات واهمالها جعلها أكثر توحشا فى العديد من الاحياء بما فيها احياء جنوب القاهرة فى المعادى  والمعادىالجديدة وحتى حلوان.
للأسف لا نعرف من الجهة المسئولة عن حماية المواطنين والأطفال من الكلاب الضالة.. واذا كانت هذه الكلاب الضالة تهاجم البشر، هناك كلاب أخرى تنهش فى لحم الوطن وتهدد استقراره مدفوعة باجندات فكرية متطرفة أو أجندات أجنبية لا تريد لمصر أن تحقق اصلاحا وتنمية شاملة ومستدامة حتى لا تستعيد قوتها.. وهؤلاء مصريون اسما ولكن لا ينتمون لهذا الوطن وان شاء الله سوف ينقذنا وينقذ مصر منهم.
لماذا توقفت حملات جمع الكلاب الضالة وحتى الكلاب المنزلية التى تطلق فى الشوارع تهدد المارة وتصيبهم بالخوف والقلق على أطفالهم.. لابد من نشر حملات فى كل الأحياء لجمع الكلاب الضالة قبل ان تتفاقم المشكلة لحماية المواطنين من قيام هذه الكلاب بعقرهم وكم من حالات لقيت حتفها بسبب عقر الكلاب الضالة لهم.
ياسادة تأمين المواطنين ليس فقط ضد الإرهاب والسرقة والبلطجة والعنف ولكن أيضا لابد من تأمينهم ضد الحيوانات الشرسة خاصة الكلاب الضالة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة