معرض أهلاً مدارس
معرض أهلاً مدارس


محافظ الغربية يفتتح معرض «أهلا مدارس» في المحلة الكبرى 

فوزي دهب- أحمد أبورية

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 - 12:39 ص

افتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، معرض "أهلا مدارس 2019"، بشارع البحر في مدينة المحلة الكبرى، وسط حشود المواطنين الذين توافدوا على المعرض لانخفاض الأسعار أكثر من 50% مقارنة بالأسواق وتوافر كافة مستلزمات الدراسة وذلك بعد نجاح معرض أهلاً مدارس بمدينة طنطا.

جاء ذلك في إطار إنهاء المحافظة لاستعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال توفير سلسلة معارض تغطي المحافظة تحت شعار "أهلا مدارس 2019".

الجدير بالذكر؛ أن المعرض مقام على مساحة 500 مقسم إلى 19 جناح عرض، يضم جميع المستلزمات الدراسية من: زي طلبة – أدوات مدرسية من كراس وكشاكيل وأقلام وأدوات هندسية – شنط مدرسية لجميع المراحل – زي طلبة الجامعات – ملابس رياضية – أحذية – مستلزمات تكنولوجيا التعليم من أجهزة كمبيوتر ولاب توب وطابعة وشاشة تعليم الأطفال عن بعد

وعقب الافتتاح، تفقد محافظ الغربية أجنحة المعرض للتأكد من احتوائه على المستلزمات الدراسية وإنخفاض أسعارها كما هو معلن في قوائم الأسعار مقارنة مع مثيلها بالأسواق، مشيرًا إلى أنه تم تنظيم هذا المعرض بالتنسيق التام مع الغرفة التجارية والقطاع الخاص والجهاز التنفيذي بالمحافظة من أجل توفير احتياجات المواطنين.

كما أكد تنظيم حملات مفاجئة على هذا المعرض للتأكد من الالتزام التام بالأسعار المعلنة، وخلال التفقد التقى محافظ الغربية بحشود المواطنين الذين توافدوا إلى المعرض ودار حوار معهم للتعرف على رأيهم في الأسعار ونوعية المعروضات حيث أشادوا بالأسعار وجودة المعروضات.

وشدد على إهتمامه بتحقيق التوازن بين المواطن والعارض لضمان توفير أسعار مناسبة للمواطنين وتحقق هامش ربح للتاجر والعارض ، مشيراً إلى أن الجهاز التنفيذي بأكمله يعمل على مدار 24 ساعة لتوفير كافة إحتياجات المواطنين والحرص على توفير حياة كريمة لجميع فئات المحافظة والعمل على تحسين الخدمات المقدمة ونقلها إلى العزب والقرى.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة