تركي آل شيخ
تركي آل شيخ


آل شيخ يسخر من مجلس إدارة الأهلي

أحمد بدرة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 - 12:56 م

سخر تركي آل شيخ، مالك نادي بيراميدز السابق، من مجلس ادارة النادي الأهلي، الذي قدم أمس مديره الفني الجديد السويسري رينيه فايلر في حضور لجنة التخطيط بالنادي والتي تضم الكابن طه إسماعيل والكابتن خالد بيبو والكابتن زكريا ناصف رموز القلعة الحمراء على مر السنين.

ونشر آل شيخ، مقطع مصور لمؤتمر فايلر والذي تحدث خلاله الشيخ طه وعلق عليه قائلًا "اقتنعت جداً بالكلام خصوصاً انه من شخص تجاوز ال٨٠ في عمره ( ربنا يحفظه ) بيعطينا عصارت الخبره  عموماً ياليت ايضاً يكون نفس المبداء مطبق في لجنة الاختيار لكي يتواكب اعمارهم مع الهدف".

"كنت اتمنى أن ارى سبالتي لو كان صحيحاً موافقته علماً انه طلب مني راتب ٦ مليون يورو وهو الراتب الذي كان يتقاضاه ب الحوافز في الانتر عندما تفاوضت معه في فتره قريبه ل احدى المشاريع الرياضية لي".

"لكن هذا لا يمنع ان السويسري مدرب محترم رغم بقاءه عاطل لفترة طويله واعتقد انه طور نفسه فيها ... اعرفه جيداً فقد عرض علي عندما كنت مسؤول عن الرياضة في بلدي لتدريب نادي الشباب ... وفضل مسؤلو الشباب وقتها التعاقد مع اسم اكبر"

وأختتم آل شيخ "عموماً كان وقتها سعره ب مليون وثلاثمئة الف يورو شامله طاقمه التدريبي وكان لسى تارك بلجيكا ... ماشاء الله المدربين بيزيد سعرهم كل ماقعدو في البيت زيادة".

ومان الأهلي قد تعقد منذ أيام مع المدرب السويسري ليقود الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمدرب الأورجواياني مارتن لاسارتي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة