محافظ المنوفية
محافظ المنوفية


محافظ المنوفية: توفير المناخ اللازم الجيد لجذب المستثمرين

سهام فودة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 - 02:36 م

عقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية اجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بشبين الكوم اليوم، بحضور رئيس الادارة المركزية للمنطقة الحرة، ومديري عام الشئون القانونية والجمارك بالمنطقة، وممثلين عن الشركة المصرية القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس وشركة أدخنة النخلة، والممثل القانوني لشركتى ايجى فكس ميديكال وميديكال تكنولوجى .

 

وتم اعتماد محضر الجلسة السابقة، وقد تمت الموافقة على تنفيذ بنود مقايسة الأعمال الخاصة باستكمال أعمال البنية الأساسية للمنطقة الحرة وذلك في ضوء قرار مجلس إدارة الهيئة رقم (11-8/2018).

 

كما وافق المجلس على مد مدة شركة أولاد حسين  لتجهيز السيارات المستعملة وشركة حسين على سلامة وشريكيه "ميزان بسكول الكتروني" ، كما تمت الموافقة على اعتماد الانخفاض فى التكاليف الاستثمارية لعدد من الشركات بالمنطقة الحرة .

 

وقد قرر المجلس إسقاط الموافقة السابق صدورها بٌإقامة مشروع المتحدة للصناعات الغذائية " ميتالز دوت كوم"  نظرا لعدم جدية المستثمر، كما تمت الموافقة على تنازل منشأة الفايز للملابس الجاهزة عن كامل مساحتها  بما عليها من مباني وإنشاءات لمنشأة أدخنة الصعيدي بالمنطقة .

 

وقد أكد محافظ المنوفية على دعمه الكامل للاستثمار وحرصه على تذليل كافة العقبات وتوفير المناخ الاستثماري الجيد لجذب المزيد من المستثمرين لدوره الأساسي في دفع  عجلة التقدم والتنمية بالبلاد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة