البنك الأهلي البنك الأهلي

خاص| تفاصيل تخفيض البنك الأهلي المصري أسعار الفائدة على القروض الشخصية

شيماء مصطفى الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 - 05:02 م

قرر البنك الأهلي المصري، تخفيض أسعار الفائدة على القروض الشخصية بنسبة 1%، تيسيرا على أولياء الأمور في سداد المصروفات الدراسية ومستلزمات المدارس.

 

وكشف علاء فاروق، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه يمكن الحصول على تمويل شخصى( قرض شخصي) بسعر عائد (فائدة) يتراوح بين 17% إلى 18% وفقا وطبيعة جهة عمل العميل.


وأكد الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أنه للعام الثانى على التوالي يقدم البنك الأهلى المصري، امتيازات و تخفيضات في أسعار عائد القروض الشخصية.

 

وأشار علاء فاروق، إلي أن محفظة القروض الشخصية تستحوذ على النصيب الأكبر من محفظة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلى المصرى، حيث منح البنك تمويلات جديدة بمقدار 39 مليار جنيه لـ 255 ألف عميل خلال العام الماضى فقط.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن منتج القروض الشخصية يلبى كافة احتياجات العملاء ما بين تمويل التعليم، والزواج وتشطيب الوحدات السكنية، والرحلات السياحية، واشتراكات الأندية... الخ، مستهدفا شرائح عديدة من العملاء من موظفي شركات القطاع الحكومي، والأعمال العام، وشركات البترول، والشركات المساهمة الخاصة المدرجة بالبنك، وكذلك أصحاب الأعمال والمهن الحرة.

 

وأضاف علاء فاروق، أنه يمكن للعميل الحصول على التمويل بضمان تعهد جهة العمل بتحويل المرتب أو القسط أو دون اشتراط تعهد جهة العمل بالتحويل، وبمدة سداد للتمويل حتى عشر سنوات بدون ضامن مع تأمين مجانى على الحياة والعجز الكلى.

 

وقال الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إن برامج السداد، تتنوع فيما بين أقساط شهرية ثابتة أو متصاعدة ارتباطاً بالزيادات السنوية التي تحدث لدخول الموظفين، بالإضافة إلى إمكانية الاقتراض بضمان الشهادات والأوعية الادخارية للعميل بفترة سداد تصل إلى ١٠ سنوات.

 

يذكر أن، البنك الأهلي، قد خفض الأسبوع الماضي أسعار الفائدة على الشهادات، ليصبح العائد الخاص بها كما يلي؛ شهادات استثمار «ب» يطرحها البنك نيابة عن بنك الاستثمار القومي بعائد سنوي ثابت 14.75% ومدتها سنة، ويصرف عائدها شهريًا، وشهادات استثمار بعائد ثابت 14% ومدتها 3 سنوات ويصرف عائدها كل 3 شهور، بالإضافة إلي شهادات البلاتينية ذات العائد المتغير 14.5% ومدتها 3 سنوات ويصرف عائدها كل 3 شهور، و شهادات ادخار البنك الأهلي المصري البلاتينية الشهرية بعائد ثابت 14% سنويًا يصرف شهريًا، ومدتها 3 سنوات، والبلاتينية ويصرف عائدها بشكل ربع سنوي بفائدة  14.25%.


 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة