خدمات مصرفية يقدمها البنك الأهلي المصري «مجانًا».. تعرف عليها خدمات مصرفية يقدمها البنك الأهلي المصري «مجانًا».. تعرف عليها

خدمات مصرفية يقدمها البنك الأهلي المصري «مجانًا» .. تعرف عليها

شيماء مصطفى الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 - 07:33 م

أكد علاء فاروق، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن جميع المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك الأهلي التي تعمل على دعم وتحقيق الشمول المالي، تقدم مجانًا دون مصروفات، مثل حساب توفير المستقبل، وشهادات الاستثمار فئات (أ - ب – ج)، مؤكدًا أن البنك  يستهدف تحقيق الشمول المالي وتوفير الخدمات المصرفية لجميع الفئات من العملاء.

 

وقال علاء فاروق، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن البنك يقدم عدد من الخدمات المصرفية، بدون مصروفات (دون مقابل) مثل فتح الحساب مجانا، وخدمات الدفع الالكتروني، كالفون كاش، والانترنت بانكينج، ودفع الفواتير، وشحن رصيد الهاتف المحمول، وإرسال مبالغ مالية لمحافظ أخرى، واستقبال حوالات خارجية، وسحب نقدي، وحجز طيران، وتجديد الرخصة القيادة، والشراء عبر الانترنت، والتمتع بخدمات الأهلي نت مجانا والتي توفر الاطلاع على كافة المعاملات والتحويل بين الحسابات داخل مصرفنا وخارجه.

 

وأشار الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إلى أن عمليات السحب من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية تتم مجانًا.

 

وأوضح علاء فاروق، أن البنك الأهلي المصري، قرر زيادة مصروفات بعض الخدمات المصرفية التي يقدمها لعملائه، وتراوحت تلك الزيادة بين 15 إلي 25 جنيهًا، مشيرًا إلى أن الزيادة في بعض المصروفات أقل بكثير من العائد الذي يحصل عليه العميل بالنسبة لأسعار الفائدة التي هي الأعلى في السوق المحلي مقارنة بأسعار الفائدة التي تقدمها البنوك الأخرى على أوعيتها الادخارية.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة