اللواء أحمد عبدلله محافظ البحر الأحمر
بالصور.. محافظ البحر الأحمر: افتتاح متحف الغردقة خلال شهرين
الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 - 09:02 م
أعلن اللواء أحمد عبدلله محافظ البحر الأحمر، أنه سيتم افتتاح متحف الغردقة خلال شهرين، ولأول مرة سيكون هناك شراكة مع القطاع الخاص في إنشاء المتاحف الفرعونية، وذلك بعد التنسيق مع وزارة الآثار.
وأوضح المحافظ خلال حواره مع بوابة أخبار اليوم بحضور الكاتب الصحفى محمد البهنساوى، أننا نسعى إلى التنوع في جميع الأنماط السياحية، وتم إنشاء المتحف على مساحة 3 آلاف متر ويحتوى على العديد من الآثار الفرعونية والقبطية والإسلامية وغيرها من التحف الخاصة والمتعلقة بالمحافظة، وبذلك نكون نجحنا في تقليل تكلفة برنامج اليوم الواحد التي تعدها بعض شركات السياحة لزيارة الأقصر ثم العودة مرة أخرى للغردقة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ننشر مواعيد ومحطات قطار 930 أبو الهول.. من القاهرة إلى أسيوط
"سكك حديد مصر" تواصل تشغيل أسرع قطارات وجه قبلي الى أسوان
الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»
«الأوقاف»: استقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان 1448هـ بالخارج
كراتين غذائية.. التحالف الوطني يدعم ذوي الهمم في البحيرة
مجلس حكماء المسلمين يعرب عن تضامنه مع قطر إثر انفجار منطقة رأس لفان الصناعية
قطاع المعاهد الأزهرية: انتظام امتحان الفقه بالقسم الأدبي على مستوى الجمهورية
المجلس القومي للطفولة والأمومة يناقش خطته المستقبلية
شيخ الأزهر: وثيقة الأخوة الإنسانية أولت قضية اللاجئين اهتمامًا كبيرًا







