أحمد جلال مدير عام مؤسسة أخبار اليوم مع الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم أحمد جلال مدير عام مؤسسة أخبار اليوم مع الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم

فيديو| أحمد جلال مُشيدًا بمسابقتي «بوابة أخبار اليوم»: مصر أبهرت العالم بتنظيم «الكان»

محمد فرغلي الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 - 01:17 ص

أشاد الكاتب الصحفي أحمد جلال، مدير عام مؤسسة أخبار اليوم، بتنظيم مسابقتي فوازير رمضان وبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي أطلقتها "بوابة أخبار اليوم" خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وأضاف مدير عام مؤسسة أخبار اليوم، أن المسابقتين ارتبطتا بمناسبة دينية هي شهر رمضان المبارك، وأخرى رياضية شرفت مصر بتنظيمها "بطولة الأمم الأفريقية 2019"، حتى وإن لم نوفق في الاستمرار بها، ولكن نجحنا في إبهار العالم بالتنظيم.

ووجة الكاتب الصحفي أحمد جلال، الشكر للدكتور د.عاطف عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة شركة ترافلز للسياحة، وإيهاب عبدالعال رئيس مجلس إدارة شركة بلومون للسياحة، وذلك لتوفير كل الدعم المطلوب.

وقال د.عاطف عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة شركة ترافلز للسياحة، إن مؤسسة أخبار اليوم العريقة لها تعاون موسع مع القطاع السياحي، وتقدم خدمة مميزة للقارئ والمواطن المصري الذي يتفاعل مع الجريدة الورقية والموقع الإلكتروني.

 

وأقامت بوابة أخبار اليوم، أمس الثلاثاء، حفل توزيع جوائز مسابقتي فوازير رمضان وبطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بمصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وانقسم الحفل إلى جزئين، الأول لتوزيع الجوائز على سعداء الحظ الذين أرسلوا الحلول الصحيحة في مسابقة فوازير رمضان، أما الجزء الثاني فكان لتوزيع جوائز الفائزين في مسابقة توقع المنتخب الفائز ببطولة أمم أفريقيا 2019.

وكانت الجائزة الأولى عبارة عن رحلة عمرة و3 جوائز أخرى تتضمن 3 رحلات لفردين إلى مدينة شرم الشيخ، وضمت الجائزة الثانية رحلة عمرة و15 جائزة عبارة عن مكافآت مالية تقدر بألف جنيه.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة