نجوى كرم
نجوى كرم


نجوى كرم تصور أول كليب على الهواء «بعشق تفاصيلك»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 - 03:16 م

انجاز غير مسبقوق يحسب للنجمة اللبنانية نجوى كرم، و"روتانا للصوتيات والمرئيات"، حققاه هذا الأسبوع، يضاف لرصيد تعاوناتهما تمثّل في انتهائهما من تصوير كليب "بعشق تفاصيلك" مباشر تم تصويره وإنجازه "لايف" (على الهواء مباشرة) من أكثر من مكان وفي وقت واحد.

 

وقد حملت أغنية نجوى التي تم تصويرها، من إنتاج "روتانا" وإخراج وليد ناصيف، عنوان "بعشق تفاصيلك". 

 

تحدث المخرج وليد ناصيف، عن كواليس كليب الجديد "بعشق تفاصيلك"، قائلا: "الأجواء كانت أكثر من رائعة بالنسبة لي وللمطربة نجوى كرم، ونحن نشعر بالسعادة البالغة والرضا التام عن عملنا، حيث أننا قمنا بتلك اللقطات الحيّة والحقيقية كي تعمّ الفرحة بلبنان ونشارك الناس سعادتهم الذين يتذوقون الفن الحقيقي بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

من جانبها، بدت نجوى كرم، سعيدة بنتائج تصوير "بعشق تفاصيلك"، مشددة: "رسالتي هي الفرحة والحب"، وأعربت عن حجم المسؤولية الكبيرة التي واجهتها في العمل، والتي شبهتها بالجبال الملقاة على عاتقها خاصة عندما تكون على الهواء مباشرة وعلى مرأى ومسمع من كل الناس الذين تكنّ لهم كافة مشاعر الحب والإحترام من خلال تقديم فن راقي يليق بهم، على حدّ قولها.

 

وأكّدت نجوى، أن حرصها على تنفيذ هذا الكليب تزامنا مع "ذكرى مئوية إعلان لبنان الكبير"، منوهة أن الأغنية عاطفية وليست وطنية، مضيفة أنها كانت تجربة أكثر من رائعة ومفضلة إلى قلبها خاصة مع التفاعل الضخم من الجمهور المحب لها والذي كان متواجدا خلال جلسات التصوير.

يتصدر المشهد عبر موقع "تويتر"، ويستحوذ على اهتمام وسائل التواصل الاجتماعي المليئة بتفاعلات النشطاء والجمهور والذين تساءلوا فيما بينهم بشكل يتخلله الحيرة والشوق، مرددين "ما هو المشروع الجديد المنتظر؟" بعد النجاح الكبير الذي حققه فيديو كليب أغنية "ملعون أبو العشق".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة