صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رئيسا «القابضة للمطارات» وميناء القاهرة الجوي يجتمعان بالعاملين

إنجي خليفة

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 - 04:34 م

اجتمع الطيار أحمد جنينة، رئيس الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والمهندس أحمد فوزي، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، بالعاملين بشركة الميناء.

وفى بداية حديثه، نقل الطيار أحمد جنينة تحية الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى إلى جميع العاملين بالشركة وتقديره لعطائهم وتفانيهم فى أداء مهامهم على الوجه الأكمل، كما أثنى جنينة على الآداء المتميز والجهد المشرف لجميع العاملين بالشركة وقيادتها وهو ما نتج عنه طفرة واضحة غير مسبوقة فى الإيرادات والعوائد.

كما دعا جنينة العاملين إلى مزيد من بذل الجهد والعطاء لمضاعفة النتائج والحفاظ على المكانة التى حققتها شركة ميناء القاهرة الجوى بين المطارات العالمية والإفريقية وكذلك تعزيز دور مطار القاهرة كمطار محورى بالشرق الأوسط وإفريقيا وتوفير خدمات متميزة وامكانات متعددة لخدمة الركاب وحركة السفر والسياحة الداخلية والخارجية.

كما أكد على حرصه الشديد على العامل البشرى ورفع كفاءته وتوفير سبل الأمان له، موضحا أننا نعمل جميعا فى منظومة واحدة تحت قيادة واحدة.

وفى كلمة له، أكد المهندس أحمد فوزى، على أهمية وخصوصية العمل بمطار القاهرة فهو بوابة مصر الأولى، موضحا أن من يعمل بمطار القاهرة فهو على ثغر من ثغور الوطن يجب الحفاظ عليه، داعيا الجميع لبذل المزيد من الجهد للحفاظ على ما تم إنجازه والعمل الجاد لمضاعفة النتائج والايرادات.

وفى نهاية اللقاء الذى حضره العديد من العاملين من مختلف قطاعات الشركة أجابا جنينة وفوزى على استفسارات العاملين وتساؤلاتهم الذين توجهوا إليهم بالشكر، طالبين أن يكون هذا اللقاء دوريا لتحقيق المزيد من التواصل بين العاملين وقياداتهم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة