المؤامرة الفاشلة لايران والحوثية
المؤامرة الفاشلة لايران والحوثية


شاهد| تقرير يكشف المؤامرة الفاشلة لإيران وقطر

حسين دسوقي

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 - 09:11 م

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرا مصور بعنوان " التحالف العربي في اليمن وغدر 4 سبتمبر " ويكشف فيه عن الذكرى الرابعة لـ«غدر 4 سبتمبر» ضد التحالف العربي في اليمن، وهي الحادثة التي كشفت عن خفايا التآمر العميق بين محور الخراب قطر وإيران والجماعات الإرهابية.

 

وأوضح "التقرير" أن قطر وإيران نجحتا في تحريك كل من ميليشيا الحوثي الإيرانية وميليشيات الإصلاح والتنظيمات الإرهابية والتي كشفت عن «غدر 4 سبتمبر» ضد التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

وأضاف "التقرير" أن هناك تحالفاً قطرياً إيرانياً تنتظم تحته شبكة تنظيمات إرهابية تضم ميليشيا الحوثي والإصلاح والقاعدة وداعش.

 

وتابع "التقرير" تصنيف هذه القوات ضمن محور واحد، بعضها تحمل السلاح ضد بعضها البعض، وتحركت عملياً في 4 سبتمبر 2015، وقصف معسكر التحالف، ثم وسع تنظيم القاعدة نطاق سيطرته علي جنوب اليمن، من خلال بعض العمليات الإرهابية".

 

وأشار "التقرير" إلى انه حين أوضحت شبكة التآمر الواسعة في اليمن ضد التحالف العربي، انكشفت أهداف «غدر 4 سبتمبر»، وعلى رأسها استهداف التحرك الإماراتي السعودي المشترك في ميادين الانتصارات.

 

وتتزامن الذكرى الرابعة للهجوم الصاروخي الغادر الذي أودى بحياة 45 جنديًا إماراتيًا و15 جنديًا سعوديًا وبحرينيًا، مع تصعيد إخواني قطري ضد الإمارات والتحالف بشكل عام، في أعقاب محاولاته الإرهابية لاجتياح العاصمة المؤقتة عدن (جنوب).

 

ويعيد هجوم صافر، إلى الأذهان طبيعة تركيز الهجمة الشرسة على الإمارات في أعقاب وأدها مشاريع التدمير على جبهتين، طهرت خلالها أكثر من 80% من الأراضي من الانقلاب الحوثي، في وقت تراجعت فيه هجمات التنظيمات الإرهابية بنسبة بلغت من 85 إلى 5 هجمات بين 2016 و2018.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة