صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


انتظام ضخ المياه للمناطق المتضررة بالجيزة

أحمد رجب

الخميس، 05 سبتمبر 2019 - 05:31 م

 

أعلنت محافظة الجيزة عن انتظام ضخ المياه في المناطق التي تضررت من الانقطاعات خلال الأيام الماضية لوجود بعض المعوقات التي واجهت مرشحات المياه بمحطتي جزيرة الدهب وإمبابة حيث تضافرت جهود المحافظة مع وزارة الموارد المائية والري وأجهزتها المختلفة لزيادة معدل منسوب المياه لحل مشكله الانقطاعات .

 

ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الشكر إلى  الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائيه على الاستجابة الفورية والإجراءات السريعة لحسم المشكلة لرفع المعاناه عن المواطنين وذلك إستمراراً لجهود الوزارة للعمل على توفير احتياجات كافة القطاعات من المياه وحسم أي شكوى في حينه .

 

كما وجه محافظ الجيزة وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة الشكر لأجهزة وقطاعات وزارة الموارد المائية و الري للتعاون المثمر والبناء لخدمة المواطنين .

 

وأشار إلى أن الإجراءات التي تم اتخاذها بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري وشركة مياه الشرب والصرف أسفرت عن تشغيل المحطات بالطاقة الكافية وضخ مياه الشرب بالكميات المناسبة للمواطنين .

 

ويذكر أنه محافظ الجيزة قد تفقد محطة مياه الشرب بإمبابة وجزيرة الذهب ليلاً للوقوف على حاله المحطات والمعوقات التي تواجه ضخ المياه بالكميات المناسبة وقد قام محافظ الجيزة بالتوصل لاتفاق مع وزارة الموارد المائية والري والشركة القابضة لمياه الشرب على زيادة معدل منسوب المياه لحل مشكله الانقطاعات .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة