وليد الكاشف هدفنا دعم المواهب تحت إشراف أخبار اليوم
وليد الكاشف هدفنا دعم المواهب تحت إشراف أخبار اليوم


فيديو | وليد الكاشف: هدفنا دعم المواهب تحت إشراف «أخبار اليوم»

محمد وحيد- إبراهيم مدكور

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 - 01:58 م

أعرب الدكتور وليد الكاشف، المدير التنفيذي لأكاديميات عالم الرياضة، المنظمة لبطولة «أخبار الرياضة» للوشو كونغ فو، عن سعادته بالشراكة مع دار «أخبار اليوم» لتنظيم البطولة.

 

وأكد الكاشف في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن الهدف من وراء هذه البطولة هو دعم المواهب في رياضة الكونغ فو وهي من الألعاب الشهيدة وكالعادة ما تدعم مؤسسة أخبار اليوم متمثلة في أخبار الرياضة تحت إشراف الأستاذ ياسر رزق كل الرياضات الشهيرة.

 

وتابع الكاشف: كان هدفنا في عالم الرياضة بقيادة أحمد الجندي بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم العريقة دعم الرياضة والرياضيين وأعتقد أننا نجحنا في ذلك، وبطولة اليوم، هي رسالة للجميع أن الرياضة ليس متمثلة في كرة القدم فقط فهناك الملايين من المصريين ما يحبون الرياضات الأخرى ومنها الكونغ فو وكنا نحتاج أن تكون تحت رعاية إعلامية من مؤسسة عريقة مثل أخبار اليوم.

 

وأضاف الكاشف: أعتقد أن التنظيم المنضبط الذي نراه اليوم والذي بالتأكيد سيفيد اللاعبين ويفيد الرياضة ويقوي علاقة اللعبة بمتابعيها وأولياء الأمور.

 

وعن عدد المشاركين، قال الكاشف: على الرغم من كونها بطولة ودية إلا أننا سنقيم البطولة على يومين، اليوم الأول سيقام 260 مباراة واليوم الثاني 270 مباراة فيشارك 1200 لاعب ولاعبة في شقي السندا والأساليب.

 

جدير بالذكر أن عددًا كبيرا من الأندية ومراكز الشباب تشارك في البطولة على رأسهم الترسانة والشمس والمقطم والشرقية للدخان بالإضافة لنادي الإعلاميين والفروسية والربوة والإنتاج الحربي والسكة الجديدة بالشرقية ونادي الأزبكية وسمنود كما يشارك عيد كبير من مراكز الشباب منهم مركز شباب الشيخ زايد وبيجام ومتطى ومركز شباب طنطا ومركز شباب الحي السادس والكنيسة بالإضافة لعدد من الأكاديميات على رأسها عالم الرياضة المنظمة للبطولة ، واكاديمية الفريد ، وكوربو جيم وأكاديمية الخطيب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة