راغب علامة وأحلام
راغب علامة وأحلام


فيديو| راغب علامة يتوعد أحلام بـ«الضرب».. ماذا حدث بينهما؟

محمد طه

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 - 05:35 م

توعد المطرب اللبناني راغب علامة، المطربة الإماراتية أحلام، بأنه سيرد لها مقلبا، وذلك خلال الموسم الخامس والجديد من برنامج المسابقات الغنائية "ذا فويس".

 

وكشف "علامة" خلال لقاء مع برنامج "trending"، المذاع على شبكة "إم بي سي" السعودية، أن أحلام نفذت فيه مقلبا دون أن يوضح تفاصيله، متوعدا أن يرد لها المقلب، موجها رسالة لها: "راددلك الضرب وسيكون بالمكان المناسب..أنا راغب والأجر على الله".

 

وأكد راغب علامة، أنه وافق سريعا على المشاركة في الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس"، ولم يتردد بسبب وجود أحلام، وأوضح أن الخلاف بينه وبين أحلام لم يكن شخصيا كما تصوره البعض، بل كان خلافا في العمل بسبب آراء كل واحد منهما في المتسابقين، لكن علاقتهما الشخصية جيدة وهو يكن لها كل الود والاحترام.

 

وأحدث المطرب اللبناني، جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثه عن الفنانة أحلام في أحد المؤتمرات الصحفية، وقال راغب علامة، إن "أحلام" تغير مظهرها بشكل كبير: "أحلام تغيرت قلبا وقالبا وركزت على الاختلاف في شكلها".

 

وتحدث راغب علامة عن تواجده في لجنة تحكيم "ذا فويس" مع أحلام، بعد الخلافات التي نشأت بينهما في برنامج "أراب آيدول"، قائلا: "لا يمكن الخلاف أن يسود العلاقة بين أعضاء لجنة التحكيم، علماً أن هذا لا يمنع المزاح أحيانا".

 

وكان متابعو برامج "ذا فويس" تفاجئوا بإعلان أسماء لجنة تحكيم الموسم الخامس من البرنامج والتي ضمت "راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي"، ليعود الجمهور بمخيلته إلى ما كان يحدث بين راغب علامة وأحلام خلال عملهما معًا ببرنامج "أرب أيدول".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة