كراش فيسبوك كراش فيسبوك

فيسبوك تطلق « الكراش» في الولايات المتحدة

ناريمان محمد الجمعة، 06 سبتمبر 2019 - 06:08 م

أطلقت "فيسبوك"، خدمة المواعدة Facebook Dating أو ما تعرف بـ "الكراش" في الولايات المتحدة، وهي الميزة التي تساعد المستخدمين اكتشاف شركاء مناسبين من المجموعات والأصدقاء والأحداث التي يشارك فيها المستخدم. 

وقال رئيس المشروع نيثان شارب على مدوّنته: "تسمح لكم فيسبوك دايتينج بالتواصل مع أصدقاء في لوائح أصدقائكم وأشخاص ليسوا في دائرة معارفكم أيضا"، وهي تضم ميزات عدة أبرزها ميزة سيكريت كراش "الإعجاب السري" الذي يسمح للمستخدمين بالتواصل إذا عبروا سرا عن اهتمامهم ببعضهم البعض.

وأضاف "هذا التطبيق لن يطابقكم مع الأصدقاء إلا إذا اخترتم استخدام تلك الميزة وأضفتم بعضكم البعض على لوائحكم".

و تتضمن الميزة إمكانية إضافة 9 أصدقاء من فيسبوك ممن تريد التعبير عن اهتمامك بهم في قائمة خاصة، فإذا اشترك أي شخص من القائمة في Facebook Dating سيصله تنبيه بأنك معجب أو مهتم به، فإذا أضافك هذا الشخص إلى قائمته فذلك دليل أيضا على اهتمامه، لكن إذا كان الأشخاص في القائمة غير مشتركين في خدمة المواعدة أو لم ينشئ قائمة سرية، لن يعرف أي شخص أي معلومات عن الأشخاص في قائمتك.

وقد أطلقت هذه الخدمة في 19 بلدا هي الأرجنتين وبوليفيا والبرازيل وكندا وتشيلي وكولومبيا والإكوادور وغويانا ولاوس وماليزيا والمكسيك وباراغواي والبيرو والفليبين وسنغافورة وسورينام وتايلاند وأوروغواي وفيتنام، ومن المقرر أن تطلق في أوروبا في العام 2020.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة